للكبار فقط.. 5 فنانات برعن في أدوار الإثارة

سلكن طريق النجومية بأجسادهن..  ومن أدواء الإثارة وسيلة لجذب المشاهدين، يعزفن على أوتار الجنس لتحقيق أعلى المشاهدات، وخلال السطور التالية يرصد الحكاية أبرز النجمات اللاتي سلكن هذا الإتجاة.

 

ناهد شريف

واحدة من أشهر نجمات الإغراء، وأشهر أفلامها التي أثارت الجدل فيلم «ذئاب لا تأكل اللحم»، والذي ظهرت فيه عارية تماما، ويصنف هذا الفيلم ضمن قائمة الأفلام الإباحية والممنوعة من العرض.

هند رستم

واحدة من أشهر فنانات الإغراء وسبق أن لقبت بـ«ملكة الإغراء» و«مارلين مونرو الشرق»، وقدمت ما يقرب من 70 فيلما لم يخلو أحدهم من مشاهد الإغراء والإثارة.

 هياتم

كانت الفنانة الراحلة هياتم من ضمن فنانات الإغراء بالسينما المصرية، ومن أشهر أدوار الإغراء التي قدمتها، دورها في فيلم «غريب في بيتي» للفنان نور الشريف، ولقبها الكثيرين بـ "مدمرة شحاتة أبو كف".

شمس البارودي

وهي أشهر فنانات الإغراء في السينما المصرية، وبخاصة أن أفلامها لا تخلو من مشاهد العري؛ فعلى الرغم من اعتزالها وارتدائها الحجاب، إلا أنها لم تستطع أن تمنع عرض أفلامها، والتي كانت تريد بشتى الطرق أن تمنعها.

سهير رمزي

اشتهرت كفنانة إغراء، ولمعت من خلال تقديم الأدوار المثيرة وأصبحت قاسما مشتركا في معظم أفلام السبعينيات والثمانينيات، وحاليًا هي محجبة ولكنها خلعت الحجاب ثانيًا.

 

 

 

 

 

التعليقات