أشعل الفرح بالغناء لـ أم كلثوم.. الشيخ عامر:«ده تربص ليا».. ونقيب القراء: «مش تبعنا»

 

كشف الشيخ ممدوح عامر قارئ القرآن؛ كواليس الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي؛ بشأن الغناء خلال أحد الأفراح

وقال “عامر” إنّ الفيديو تم تصويره خلال حفل زفاف شقيقه الأصغر بمسقط رأسه بقرية الحلوجة التابعة لمركز أبو المطامير بمحافظة البحيرة، مؤكدًا أن هناك حالة من التربص الشديد له.. وتصرفت بعفوية في فرح شقيقي الأصغر نظرًا لفرحتي الشديدة بزفافه؛ حيث توفي والدي منذ أكثر من عام ونصف وتركه لي ووصاني عليه.

وأوضح، أن الفرح كان يوجد به منشدون وعلى رأسهم الشيخ محمد السوهاجي المنشد الدينى، وقام بمشاركته فى الإنشاد والمدح فى حضرة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم. لافتًا لو كنت قد أخطأت فأنا مستعد للاعتذار لهم

وكان الشيخ محمد حشاد نقيب القراء، أكد فحص النقابة للفيديو المتداول للقارئ الشيخ ممدوح عامر وهو يؤدي أغنية لأم كلثوم، للتحقق منه ومعرفة مُلابَساته، وإثبات ما إذا كان حقيقيا أم لا؛ لاتخاذ قرار بشأنه على الفور.

ورد عليه الشيخ محمد حشاد نقيب القراء، في  مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج " صالة التحرير " المذاع على قناة " صدى البلد"، :"  رأيت فيديو الشيخ ممدوح عامر في فرح شقيقه وهو يقوم بالغناء".

وأضاف:" أنا محرمتش ما قام به القارئ ممدوح عامر ، مضيفا:" الناس تحترم وتقدر الشيخ ممدوح عامر لأن قاريء للقرآن  وما فعله يتنافى مع احترام وتقدير الناس له ".

واستكمل:" ممدوح عامر ليس عضوا في نقابة القراء ولكنه قارئ لكتاب الله ، وما فعله ممدوح عامر يتنافى مع احترام الناس لقراء القرآن ".

التعليقات