الأهلي يتفق مع بهاء سلطان لإحياء حفله الجديد.. وتكهنات حول استبعاد أحمد سعد

حفل افتتاح الفرع الجديد للنادي الأهلي بالتجمع الخامس.. ذلك الحدث الذي أثار ضجة كبيرة خاصة مع ارتباطه بأسم أحمد سعد، وتداول البعض قصة الغاء التعاقد معه بعد ظهوره الأخيربقميص شفاف.

وتداولت الأقاويل حول استبعاد النادي الأهلي الفنان أحمد سعد من الحفل الذي من المقرر إقامته يوم الخميس 1 يونيو المقبل، بسبب الشكل الذي ظهر به في حفله الأخير بجدة بالمملكة العربية السعودية، وملابسه التي أثارت الجدل، والاتفاق مع بهاء سلطان لإحياء الحفل.

وظهر أحمد سعد مرتديًا ملابس شفافة والتي وصل سعرها إلى 20000 دولار، وتعرض لهجوم عنيف عبر السوشيال ميديا بسبب إطلالته هذه والتي جاءت غير لائقة من وجهة نظر البعض.

ونفي أندرو داود، مدير أعمال الفنان أحمد سعد،  في تصريحات إعلامية كل ما أشيع خلال الفترة الماضية عن إلغاء حفله له ضمن احتفاليه افتتاح فرع النادي الأهلي.

وأكد أندرو، أنه لم يتفق مع إدارة الأهلي ولم يتلقى أي عروض من قبل المنظمين علي ظهور الفنان أحمد سعد في افتتاح الفرع الجديد وان جدول أعمال أحمد سعد هذة الفترة كان كان ممتلئ بعدد من الارتباطات الفنيه خاصة في نفس التوقيت يتواجد في مملكه الأردن للمشاركة في إحياء حفل زفاف ولي عهد الأردن.

التعليقات