لو عندك شك.. علامات تؤكد حب الرجل

من الصعب على النساء قراءة مشاعر الرجل ومعرفة ما إذا كان يحبها أم لا، ولكن هناك بعض العلامات التي يمكن أن تشير إلى أن الرجل يحبك حتى لو لم يعترف بذلك، وذلك وفقا لما نشرة موقع "pinkvilla". 

 

يركز على تعاملاتك مع أصدقائك الذكور

على الرغم من أن الكثير يتعامل مع الغيرة على أنها "red flag" إلا إن واحدة من العلامات التي تدل على أن الرجل يحمل مشاعر لكِ هي أن يبدأ في إظهار سلوك فظ تجاه زملائك الذكور، ينبهك دائماً على الطريقة المناسبة للتعامل معهم بشكل يتقبله، حيث إنه يرى أنه في منافسة معهم ليصبح في مكانة أعلى لديك ومختلفة، وخاصة إذا لم يعترف لك بحبه، وهذا لأن أصدقاءك الذكور تربطهم بالفعل علاقة طويلة الأمد معك.

 

يرد على رسائلك فورا

إذا صادفت إرسال رسالة إليه وجاء رده على الفور فهذا يعنى أنه ينتظر رسالتك بفارغ الصبر، فهذا يعني أنه قد يكون مغرما بك بشدة، سوف يجعل نفسه متاحا لك أبدا.

يريدك أن تكوني معه دائماً

من أكثر العلامات التي تعني أن هذا الرجل يحبك، أنه لديه رغبه دائما في قضاء الوقت معا، خاصة إذا كان لديكما مجموعات متشابهة من الأصدقاء، مما يشير إلى أن مستوى اهتمامه يتجاوز مجرد الصداقة.

 

يتحدث عنك بشكل جيد:

إذا كان الرجل يحبك، فمن المحتمل أن يتحدث عنك بشكل جيد لدى الآخرين، ويمكن أن يمدحك ويذكر مواقف إيجابية عنك بين أصدقائه وعائلته.

لا يستطيع التوقف عن النظر إليك

عندما يكون الرجل مفتونا بك تماما، لا تستطيع عيناه ببساطة مقاومة إلقاء نظرة خاطفة عليك، سيتتبعك بلا شك بنظرته، بطريقة تنضح بالعاطفة.

يهتم بما تفعلينه

إذا كان الرجل يحبك، فمن المحتمل أن يهتم بما تفعلينه ويسأل عن أحوالك وما إذا كان لديك أي مشاكل أو مصاعب.

 
التعليقات