أحمد حجازي يدخل التاريخ مع اتحاد جدة بمواجهة الأهلي في المونديال

من المقرر أن ينضم أحمد حجازي  اللاعب المصري المحترف في صفوف نادي الاتحاد السعودي لقائمة فريقه التي ستخوض منافسات كأس العالم القادمة والتي ستقام في المملكة العربية السعودية 

وبحسب القرعة التي أجريت للبطولة فإنه من المرجح أن يلتقي فريقا الأهلي والاتحاد السعودي في طريقهما في البطولة المرتقبة وبذلك قد يواجه النادي الأهلي نجم فريقه السابق. 

وقد واجه عدد كبير من أبناء النادي الأهلي فريقهم السابق في البطولات المحلية بل وأحرز بعضهم أهداف في مرمى النادي الأهلي مثل علاء ميهوب وحسام حسن وحسين ياسر المحمدي وكريم بامبو وعبد الله السعيد وبعضهم لم يحرزولكنهم كانوا مؤثرين مثل إبراهيم سعيد وعصام الحضري ورمضان صبحي. 

إلا أنها المرة الأولى التي يلتقي فيها لاعب من لاعبي الأهلي بفريقه وجهاً لوجه وهو يحمل شعار فريق أجنبي وفي بطولة  خارجية كبرى بعيداً عن البطولات المحلية. 

المباراة ينتظرها عشاق الفريقين على أحر من الجمر فالأهلي يريد إنهاء عقدة اتحاد جدة بينما الاتحاد يريد استعادة هيبة الكرة السعودية أمام نظيرتها المصرية وبالتحديد أمام النادي الأهلي والذي تفوق عن الهلال السعودي 4 لاشيئ في آخر مواجهة جمعت بين الأهلي وفريق سعودي في المونديال.

وكان الأهلي والاتحاد قد التقيا مرة واحدة في كأس العالم للأندية عام 2005 وانتهت بهدف نظيف للاتحاد برأسية للاعب محمد نور .

وممن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي بالفائز من مواجهة الاتحاد وأوكلاند سيتي في افتتاح كأس العالم للأن 2023 بالمملكة العربية السعودية.

التعليقات