استقرار في طقس الثلاثاء.. و"شبورة صباحية"

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة طقس الثلاثاء 21 نوفمبر 2023، حيث أشار آخر تحديث لصور الأقمار الصناعية إلى استقرار في الأحوال الجوية.

كما يسود طقس معتدل الحرارة نهاراً على مناطق القاهرة الكبرى وشرق البلاد والوجه البحرى والسواحل الشمالية، مائل للحرارة على جنوب البلاد وجنوب سيناء، مائل للبرودة ليلاً على معظم الأنحاء.

وتؤكد الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن يسود الثلاثاء حالة من الاستقرار في الأحوال الجوية، حيث تتوافر فرص سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة.

ويصاحب ذلك تكون للشبورة المائية تكون كثيفة على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية إلى مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

يسود طقس معتدل الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، مائل للبرودة ليلا على أغلب الأنحاء.

وتؤكد الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن يشهد غدا تكون للشبورة المائية صباحاً على بعض مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية.

درجات الحرارة الثلاثاء 21 نوفمبر:

القاهرة العظمى 25 درجة والصغرى 18، الإسكندرية العظمى 25 والصغرى 17، مطروح العظمى 25 درجة والصغرى 15، المنصورة العظمى 25 والصغرى 17، دمياط العظمى 24 والصغرى 18، بورسعيد العظمى 24 والصغرى 17، سوهاج العظمى 26 درجة والصغرى 15، قنا العظمى 26 درجة والصغرى 17، أسوان العظمى 27 درجة والصغرى 17.

 

التعليقات