كواليس ظهور أحمد فتوح مع نجوم الأهلي "تشعل النار في ميت عقبة"

أثار أحمد فتوح لاعب الزمالك ومنتخب مصر حالة كبيرة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد ظهوره وسط نجوم الغريم التقليدي الأهلي، في ظل أنباء تشير لاقترابه من الانتقال إلى الأخير.

وينتهي عقد أحمد فتوح مع الزمالك في صيف 2024، ويحق له التوقيع لأي ناد بشكل مجاني بداية من يناير المقبل، دون الرجوع إلى إدارة القلعة البيضاء.

وأثار فتوح أزمة كبيرة داخل أروقة الزمالك مؤخرا، وغادر معسكر الفريق قبل مباراته أمام زد إف سي التي خسرها 1-2 في الدوري المصري، دون الحصول على إذن من الجهاز الفني، قبل أن يتم تجميده وعرضه للبيع.

وظهر أحمد فتوح على هامش احتفالية حسين الشحات نجم الأهلي مع لاعبي الفريق، بافتتاح ملعب جديد في مدينة السلام المصرية، وانتشرت الصورة كالنار في الهشيم.

ويُقيم أحمد فتوح في مدينة السلام بمحافظة القاهرة في مصر بجوار حسين الشحات، وتجمع بينهما علاقة وطيدة للغاية خلال الفترة الحالية.

في المقابل اعتبرت مصادر داخل نادي الزمالك أن "الصورة تحمل قدرا كبيرا من الاستفزاز لجماهير الفريق الأبيض"، لافتا إلى أنه لن يقف على أي لاعب مهما كان اسمه.

ويتحرك الأهلي في سبيل التعاقد مع ظهير أيسر جديد خلال الفترة المقبلة، مع تقدم التونسي المخضرم علي معلول في السن، وعدم امتلاك الصاعد كريم الدبيس الخبرات الكافية لخلافته.

 

معرض الصور: 
التعليقات