ياسمين صبري وويل سميث في جلسات حوارية.. وتكريم نبيلة عبيد "مهرجان البحر الأحمر بجدة"

تنطلق مساء اليوم الخميس الم فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي، والمقامة بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

مفاجأة الدورة الثالثة من المهرجان هو حضور النجم العالمي ويل سميث لحضور عدد من فعاليات المهرجان بداية من حفل الافتتاح مرورا بجلسة حوارية .

وهذه ليست الزيارة الأولى لويل سميث إلى السعودية، حيث قام الفنان العالمي الأمريكي بزيارة محافظة العلا شهر مارس الماضي، حيث تجول في عدد من المواقع السياحية والتراثية، بالإضافة إلى حضوره منافسات اليوم الأخير من الحدث العالمي "كأس العلا للهجن".

وتضم قائمة الجلسات الحوارية أيضا النجوم وزنفير سينج، وكاترينا كايف، وياسمين صبري، وأمينة خليل، وظافر عابدين، بالإضافة إلى المخرجين فارس قدس، وباز لورمان، وكاران جوهر.

وتتضمن فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان برنامج فعاليات حافل على مدار 9 أيام قائمة، فهناك عدد من النجوم العالميين والعرب الذين سيخصص لهم جلسات حوارية.

بداية الجلسات الحوارية ستكون مع نجم بوليوود "رانفير سينج"، والذي يحصل أيضا على تكريم المهرجان هذا العام، بالإضافة إلى جلسة حوارية للنجم التركي بوراك أوزجيفيت ، الذي اشتهر بأدائه في دور السيد عثمان في سلسلة المغامرات التاريخية "المؤسس عثمان"، وقد حصل بوراك على العديد من الجوائز طوال مسيرته التمثيلية اللامعة.

ومن المقرر أن يحضر النجم العالمي جوني ديب إلى المملكة العربية السعودية في النصف الثاني من فعاليات المهرجان لعقد جلسة حوارية .

وقد أعلن عن تكريم نجم بوليود رانفير سينج، والنجمة السينمائية ديان كروجر، كما أعلن المهرجان عن تكريم الفنان والكاتب والمنتج السعودي عبدالله السدحان، والذي اشتهر بأعماله "طاش ما طاش"، ولكن مفاجأة حفل الافتتاح ستكون تكريم النجمة المصرية نبيلة عبيد عن مشوارها الفني الكبير.

 

التعليقات