عاجل .. عودة منى زكي للمسرح بعمل كبير

تعود الفنانة منى زكي للمسرح من جديد بعد تقديمها لآخر مسرحياتها منذ عشرين عاماً، ومن المنتظر أن تُقدم مسرحية "الوش التاني" خلال شهر نوفمبر المقبل ضمن فعاليات موسم الرياض على مسرح "بوليفارد رياض سيتي" بالمملكة العربية السعودية. تفاصيل مسرحية "الوش التاني" وقد تم الإعلان عن عرض مسرحية "الوش التاني" للفنانة منى زكي ضمن فعاليات موسم الرياض في الفترة من 11 إلى 15 نوفمبر المقبل. ويشارك في بطولة المسرحية كل من أحمد رزق، محمد ثروت، حمدي الميرغني، رحمة أحمد ومصطفى غريب. وتأتي المسرحية من تأليف محمد عز الدين، وليد الهندي وإخراج أشرف زكي،وتدور أحداثها في إطار كوميدي.
 
وكانت الفنانة منى زكي قد روجت للعرض المسرحي الجديد "الوش التاني" والذي تعود من خلاله لجمهور المسرح بعد غياب سنوات عبر حسابها الرسمي بـ"إنستغرام" من خلال نشر البوستر الرسمي للمسرحية معلقة: "أيام قليلة بتفصلني عن الوقوف تاني على خشبة المسرح بعد غياب طويل، انتظروني في المسرحية الكوميدية "الوش التاني" من11 لـ 15نوفمبر في بوليفارد رياض سيتي"
 
وأضافت الفنانة منى زكي خلال تعليقها: "حقيقي مبسوطه اني هقابل الجمهور السعودي وسعيدة جدا بالتطور اللي حاصل في موسم الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه و المستشار تركي آل الشيخ". "كده أوكيه" .. آخر أعمال منى زكي المسرحية يُذكر أن الفنانة منى زكي كانت قدمت آخر أعمالها المسرحية عام 2003 من خلال مسرحية "كده أوكي"، والتي تعاونت من خلالها مع المخرج الكبير سمير العصفوري وشارك في بطولتها أحمد السقا، شريف منير، هاني رمزي، ياسمين عبد العزيز وقد حققت المسرحية نجاحاً كبيراً لدى الجمهور
 
وعلى جانب أخر كانت الفنانة منى زكي قد شاركت بموسم رمضان الماضي بمسلسل "تحت الوصاية" والذي جاءت أحداثه في 15 حلقة فقط، وحقق المسلسل نجاحاً كبيراً على مستوى الجمهور كما أشاد به عدد كبير من النقاد.
 
التعليقات