لزيادة الدافع الجنسي لديهن.. أفضل 5 مشروبات للنساء "قبل العلاقة الحميمة"

ما هي أفضل 5 مشروبات قبل العلاقة الحميمة؟ سؤال أكثر شائع من قبل عدد من الأشخاص لاسيما لناحية حساسية هذا الموضوع.

إذ تتساءل بعض النساء عن المشروبات التي تساعد على زيادة الرغبة الجنسية لديهن، لتناولها قبل فترة وجيزة من العلاقة الحميمة، لزيادة الدافع الجنسي. وإليك أجمل عطور للمتزوجين فقط تزيد الرغبة.

أفضل مشروبات للنساء قبل العلاقة الحميمة:

1- الشاي الأخضر

لا يساعد الشاي الأخضر على فقدان الوزن فقط، بل ثبت أنه يساهم أيضًا في زيادة الرغبة الجنسية عند النساء، لاحتوائه على الكاتيكين، وهو مركب يعزز تدفق الدم المحمل بالأكسجين إلى الأعضاء التناسلية الأنثوية.

2- القهوة

تجعل القهوة النساء أكثر رغبة في ممارسة العلاقة الحميمة، ويرجع السبب إلى محتواها العالي من الكافيين، الذي يساعد على تعزيز الدافع الجنسي.

3- عصير العنب

يلعب عصير العنب دورًا كبيرًا في زيادة الرغبة الجنسية لدى النساء، ومع ذلك، يجب على المرأة تناوله باعتدال، لأن الإفراط فيه قد يؤدي إلى زيادة مستويات هرمون الذكورة “التستوسيترون” بالجسم.

4- الموز باللبن

يُنصح بشرب عصير الموز باللبن قبل العلاقة الحميمة، لاحتوائه على البروميلين، وهو إنزيم يساهم في زيادة الرغبة الجنسية عند النساء.

5- عصير الرمان

في دراسة منشورة بالمجلة الدولة لأبحاث العجز الجنسي، وجد الباحثون أن عصير الرمان يزيد من تدفق الدم المؤكسج إلى الأعضاء التناسلية الأنثوية، مما يساهم في تعزيز الدافع الجنسي لدى النساء.

 

التعليقات