ناردين فرج في "لحظة غضب".. دويتو مع صبا مبارك ورفض للتكرار

تحدثت الفنانة ناردين فرج عن كواليس مسلسل "لحظة غضب" التي شاركت فيه وتم عرضه خلال النصف الأول من الموسم الرمضاني 2024، موضحة أن دورها فيه كان مختلفًا عن كل ما قدمته من قبل.

قالت "فرج" خلال لقائها مع برنامج "8 الصبح" المُذاع عبر شاشة "dmc"، إنها شعرت بالقلق في بادئ الأمر بسبب عرض المسلسل على منصة "WATCH IT" في رمضان، ولكنها كانت سعيدة بردود الفعل وبمشاهدة الجمهور ومتابعته لأحداث المسلسل.

تابعت أن شخصية "نيرة" التي قدمتها خلال أحداث العمل كانت مقلقة بالنسبة لها لأنها مختلفة عما قدمته في أعمالها السابقة وعن شخصيتها أيضًا، وكان فيها نوع من أنواع التحدي، موضحة أنها تناقشت مع المنتج طارق الجنايني والذي قام باختيارها لهذا الدور، وكذلك مع الفنانة صبا مبارك لأنها قدمت معها مسلسل "بين السطور" قبل عرض "لحظة غضب" وكانت علاقتهما فيه مختلفة تمامًا.

أكملت أنها تحدثت كثيرًا مع المخرج عبد العزيز النجار والمؤلف مهاب طارق حول رؤيتهم لشخصية "نيرة" لتخرج للجمهور بهذا الشكل، لافتة إلى أن أغلب مشاهدها كانت مع الفنانة صبا مبارك لهذا جلست معها لأكثر من مرة قبل بداية التصوير حتى تظهر علاقة الصداقة بينهما صادقة وحقيقية، مضيفة أن بعد نجاح شخصية "ماجدة علوان" في مسلسل "صوت وصورة" عُرض عليها أدوار مُشابهة كثيرة ولكنها تُفضل تقديم شخصيات مختلفة وأدوار جديدة عليها.

أضافت أنها لم تتمكن من متابعة الأعمال الرمضانية التي تم عرضها خلال النصف الثاني من رمضان بسبب سفرها، ولكنها تابعت في النصف الأول مسلسل "مسار إجباري" الي أعجبها كثيرًا وكذلك "أشغال شقة".

أعربت عن حبها لمجال الراديو والإذاعة الذي كان فيه بدايتها كمذيعة، موضحة أنها إن عادت إليه من جديد فتريد أن يكون ببرنامج وفكرة جديدة ومختلفة يُحبها الجمهور وتستمتع بها هي أيضًا.

 

التعليقات