بعد "إعلانات وفوازير رمضان".. دينا الشربيني تتحدث عن "شريكتها" روبي و"داعمها" محمد صلاح

أشادت الفنانة دينا الشربيني بزميلتها الفنانة روبي، ووصفتها بـ«الشخصية المسالمة»، خاصة بعد تعاونهما في أحد الحملات الإعلانية، والتي عرضت خلال شهر رمضان 2024، وحققتا من خلالها نجاح كبير، خاصةً بعد تقديم جزء من الحملة الإعلانية كفوازير رمضانية استعراضية.

وعبرت دينا الشربيني عن سعادتها بالتعاون مع روبي، مشيرة أنها شخصية جميلة وعبرت عن حبها لها، وأنها طيبة وجدعة جدا ومسالمة.

وعبرت عن أمنيتها للعمل مع روبي مرة أخرى قائلة: «نفسنا نشتغل مع بعض، واتكلمنا كذا مرة لكن لسه، مأخدناش خطوة، بس هنعمل كده أكيد».

وقالت دينا الشربيني: «سعيدة للتعاون الثاني مع نجوم مسلسل جراند أوتيل، وذلك بعد مرور 6 سنوات في فيلم شقو، وإحنا كلنا عائلة وبنكون مبسوطين لأننا بنوحش بعض في الشغل والحقيقية كمان».

وعن وجود جزء ثالث في مسلسل كامل العدد، قالت: «إن وجدت فكرة تليق بالجمهور الذي أُعجب بالجزئين السابقين سنقدم الجزء الثالث».

وأضافت: «قدمت كامل العدد لأنني كنت أرغب في تقديم عمل يجعل العائلة كلها تشاهده، وبالفعل هذا ما حدث وأصبح الأطفال يحبون العمل، وعشنا أيام رائعة سويًا في الكواليس أنا وباقي أبطال المسلسل.

وتابعت دينا الشربيني حديثها: «فخورة أن النجم العالمي محمد صلاح كان بيتابع مسلسل كامل العدد، وأوجه له الشكر من خلال برنامجكم، ذلك لأنه أرسل لي أن المسلسل نال إعجابه، وكنت سعيدة جدًا برسالته لأنه فخر العرب وكل الوطن العربي يحبه.

واختتمت دينا الشربيني الحوار بالحديث عن، قائلة: «روبي خطيرة وجميلة وأحبها من قلبي لأنها طيبة وجدعة ومسالمة جدًا، ونتمنى تقديم عمل فني سويًا بعد ظهورنا في أخر إعلان سويًا».

 

 

التعليقات