محامي شيرين عبد الوهاب يدافع عنها ضد روتانا «رغم تنحيه عن قضاياها»

هاجم محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب شركة "روتانا" رغم إعلانه التنحي عن قضاياها وتوقف العمل معها قبل ساعات قليلة.

ودافع المستشار القانوني ياسر قنطوش عن المطربة الشهيرة في قضيتها مع "روتانا"، منتقدا الحديث عن وقوف الشركة وراء شهرة شيرين عبدالوهاب خلال السنوات الماضية.

وقال قنطوش: "شيرين في أسبوعين نزلت 4 أغاني.. ومحدش يجي عند شيرين ويقول إحنا شهرناها ولمعناها ونورناها، هي نجمة كبيرة وإضافة لأي مكان".

وتابع المستشار القانوني دفاعه عن شيرين: "في 2019 كانت نجمة مصر الأولى، وشيرين على حق وأدت روتانا أكتر ما خدت منهم، ودفعت ليهم 8 ملايين شرط جزائي وهتاخد حكم".

تنحي ياسر قنطوش عن قضايا شيرين

قبل ساعات، أصدر ياسر قنطوش بيانا صحفيا أعلن من خلاله تنحيه عن تولي قضايا الفنانة شيرين عبدالوهاب، وتنحيه أيضا عن كونه محاميها الخاص، مؤكدًا أنه لم يخسر أي قضية دافع فيها عن الفنانة شيرين عبدالوهاب منذ عمله معها قبل سنوات.

وكشف قنطوش سبب التنحي، موضحًا: "كلامها مع عمرو أديب ضايقني ومكنتش عاوز اتكلم معاها وانفعل، لأني أنا حريص على علاقتي بيها اللي كلها احترام وحب على مدار سنيتن وأكتر، لكن كان صعب أكمل بعد الكلام اللي اتقال على الهواء والوطن العربي سمعه أكمل".

وتابع: "أنا راجل بقالي 30 سنة في المهنة دي وبحافظ عليها ودي سمعة مكتب وكيان كبير، وكلامها مش منسوب ليا على الإطلاق لكن أنا بحافظ على اسمي".

وعاد ياسر قنطوش وعقد الأحد مؤتمرًا صحفيًا كشف فيه تفاصيل تنحيه عن قضايا الفنانة شيرين، وعدم استكمال العمل معها، بعد تصريحاتها مع الإعلامي عمرو أديب في مداخلة هاتفية ببرنامج الحكاية.

وأكد أن ما تم ذكره في المداخلة كان يقصد به محام كان مسؤولا من قبله عن قضاياها مع شركة روتانا، وأن الحوار مجتزأ ومع ذلك فإن حديث شيرين سبب له حرجًا أمام الوطن العربي الذين لم يفهوا حديثها، وما كان منه إلا أن يتخذ قرار التنحي حفاظًا على اسمه ومكانته.

وقالت شيرين في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب: "كل اللي اتكلموا في أزمتي مع روتانا مقالوش الحقيقة حتى المحامي بتاعي، وروتانا خدتني نجمة الوطن العربي واتعلمت أسكت علشان ميقولوش إتي بتاعة مشاكل".

 

التعليقات