تركي آل الشيخ يدعو الخطيب ولبيب لحضور نهائي الكأس ويستعين بمورينيو للتحليل

كشف تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن الترتيبات الخاصة بمباراة نهائي كأس مصر 2023، التي تجمع بين فريقي الأهلي والزمالك.

وتقرر أن تقام مباراة نهائي كأس مصر 2023 بين الأهلي والزمالك في ملعب "الأول بارك" بالعاصمة السعودية الرياض يوم 8 مارس المقبل، وذلك في إطار فعاليات موسم الرياض.

وكشف تركي آل الشيخ، في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس" المصرية، عن عدة مفاجآت خاصة بنهائي البطولة المصرية، على رأسها أن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الإسباني الأسبق سيكون من ضمن فريق محللي المباراة.

وأسهب: "الاستوديو التحليلي للقاء سيسبق انطلاقته بثلاث أو أربع ساعات، وسيقدمه إبراهيم فايق ووليد الفراج، بالإضافة إلى وجود مورينيو".

وأشار آل الشيخ إلى وجود كم كبير من الكاميرات التي ستكون متاحة لتغطية المباراة، حيث قال: "ستكون هناك 44 كاميرا، منها 28 داخل الملعب، بالإضافة لوجود طاقم إخراج إسباني وهو نفس الطاقم الذي تولى مسؤولية إخراج نهائي كأس العالم 2022".

وأكمل رئيس هيئة الترفيه السعودية: "تم الاتفاق مع الشركة المتحدة - شركة مصرية - على البث المشترك للمباراة، وهناك إمكانية لوضع كاميرات على مقاعد البدلاء لكن يستلزم ذلك موافقة الفريقين".

وشدد آل الشيخ على أن الهدف من إقامة نهائي كأس مصر في السعودية هو "تدعيم أواصر العلاقة بين مصر والمملكة العربية السعودية".

ولم ينس آل الشيخ الحديث عن عدد التذاكر المباعة للقاء القمة المصري، حيث قال: "تم بيع تذاكر المباراة النهائية بالكامل منذ الدقيقة الأولى، وكانت هناك قائمة انتظار تخطت الثلاثين ألف مشجع".

ووعد آل الشيخ الجماهير التي ستحضر اللقاء بمفاجآت داخل الملعب، حيث قال: "هناك مفاجآت للجماهير داخل الملعب، وأيضاً التي ستتابع المواجهة عبر الشاشات".

وكشف آل الشيخ أنه سيكون هناك حفل بمشاركة نجم كبير قبل المباراة، بالإضافة لإتاحة الفرصة للاعبي الفريق الفائز للاحتفال بعد نهاية المباراة.

يذكر أن آخر نهائي لكأس مصر جمع الأهلي والزمالك حسمه الأبيض بهدفين لهدف في نسخة 2021.

كما أعلن تركي توجيه الدعوة لمحمود الخطيب وحسين لبيب رئيسي الناديين لحضور المباراة النهائية.

 

التعليقات