ستة أماكن لعلاقة حميمة بعيدًا عن السرير "التجديد يمنح إثارة أكثر"

التجديد في العلاقة الحميمة يمنح الحب والمشاعر الموجودة بينكما فرصة كبيرة للعودة إلى سابق عهدها.

والخطوة الأولى في تغيير روتين العلاقة الحميمة، الابتعاد قليلًا عن غرفة النوم، واختيار أماكن مختلفة لممارسة العلاقة الحميمة.

جربي مكانًا جديدًا في منزلك وغير تقليدي، وفاجئي زوجك في المرة المقبلة بالتجديد في أماكن العلاقة الحميمة، فهذا يضفي مزيدًا من الإثارة والمرح على علاقتكما.

ممارسة العلاقة الحميمة بشكل اعتيادي في غرفة النوم، لكن إن كنتِ ترغبين في التجديد وكسر الروتين والملل، اختاري غرفًا أخرى وأماكن مختلفة في منزلك، لممارسة الحب مع زوجك، غرفة السفرة والمطبخ والحمام وغرفة تغيير الملابس وحتى مدخل الشقة، كلها أماكن يمكنكِ فيها مفاجأة زوجك بقبلة رومانسية، تمهيدًا لعلاقة حميمة غير اعتيادية.

العلاقة الحميمة في المطبخ:

هل تذكرين المشاهد الرومانسية في الأفلام الأجنبية، إذ يتسلل الزوج إلى المطبخ دون أن تلاحظ زوجته، ثم يبدأ مداعبتها والانتقال لمرحلة العلاقة الحميمة، كل ذلك داخل المطبخ وربما باستخدام طاولة الطعام أيضًا، فقط تأكدي أنه ليس هناك طعام على النار ليحترق.

العلاقة الحميمة تحت الدش:

هناك كثير من الطرق لممارسة العلاقة الحميمة في الحمام، اجلسي على طاولة الحمام واستندي إلى الجدران، أو الأفضل أن تمارسي مع زوجك العلاقة الحميمة تحت الدش في حمام دافىء وممتع.

ممارسة العلاقة الحميمة في الحمام لها عدد كبير من الفوائد، فالحمام يحتوي على مرايا كبيرة وهذا يزيد من الإثارة عند الزوج تحديدًا، كما أنه مكان دافىء ورطب وممتلىء بالمياه، التي تشجعك وتمنح جسمك الاسترخاء والمشاعر التي يحتاج إليها للدخول في العلاقة الحميمة.

العلاقة الحميمة في غرفة الملابس:

إذا كانت لديكِ غرفة للملابس في منزلك، فهي من أفضل أماكن ممارسة العلاقة مع زوجك، مكان هادىء جدًا ومختلف، لكن احترسي فهناك كثير من الأغراض حولك، العلاقة الرومانسية والبطيئة في غرفة الملابس هي الأفضل، كي لا تتسببي في ضوضاء وتناثر للأغراض من حولك.

العلاقة الحميمة أمام المرآة:

القدرة على رؤية نفسك وشريكك وقت المداعبة والإيلاج ورؤية كل تفاصيل العلاقة، يجعل منها وقتًا مثيرًا ومختلفًا، هذا الأمر يزيد من ثقتك بنفسك وقدرتك على الاستمتاع بجسمك وعلاقتك مع زوجك، وهو أمر تفتقده كثيرات.

العلاقة الحميمة على الأرض:

نعم، يمكن ممارسة العلاقة الحميمة على الأرض هذه المرة بدلًا من السرير، تأكدي أنها تجربة ممتعة، وفي هذه الحالة يمكنك ممارسة العلاقة في غرفة النوم، لكن مع لمسة مختلفة.

في غرفة النوم:

وفي النهاية، لا غنى بالتأكيد عن غرفة النوم فهي المكان الرئيسي والأكثر راحة، المكان الذي تشعرين فيه بالاسترخاء والحميمية مع زوجك، بالتأكيد تحتاجين إلى التجديد، لكن لن تكتمل القائمة دون غرفة نومك الرئيسية.

العلاقة الحميمة في غرفة المعيشة:

لا تتجاهلي أبدًا غرفة المعيشة والأريكة المحببة لديكِ أنتِ وزوجك، اجعلي المشاعر تتدفق بينكما بينما تشاهدان فيلمًا أو تجلسان معًا تحكيان عن يومكما، لا توقفي مشاعرك واتركيها وأكملي في العلاقة في هذا المكان، لستِ مضطرة لتغيير مكانك والدخول إلى غرفة النوم، الأريكة والكراسي المحشوة مريحة للغاية، ويمكنك ممارسة كل أوضاع العلاقة الحميمة عليها.

 

التعليقات