على عهدة مخرج الفيلم: "عادل مش عادل" تجربة كوميدية يحتاجها الجمهور

"عادل مش عادل"، اسم التجربة السينمائية الجديد التي يخوض من خلالها الفنان أحمد الفيشاوي المنافسة في موسم أفلام رأس السنة، ويعود بها للتعاون مع المخرج أحمد يسري بعد أن قدما سويا فيلمي "45 يوم" و"ريتسا".

الفيلم الذي، يشارك في بطولته شيري عادل، دينا، محمود البزاوي، ومحمد رضوان، تدور أحداثه في إطار كوميدي حول الشاب عادل الأمين الذي يعيش متخبطًا في حياته ويعجب بفتاة حقيقتها مخيفة، ما يوقعه في متاعب كثيرة، قال عنه مخرجه أحمد يسري إن السبب وراء خوضه لتجربة فيلم "عادل مش عادل"، يعود إلى اختلاف هذا العمل عما قدمه من قبل في مشواره المهني.

وأضاف: "فكرة الفيلم وقصته مختلفة بالنسبة لي، وهذا أول شيء جذبني للعمل، خصوصًا أنني قدمت أنواعًا مختلفة ما بين الكوميدي والدراما والرومانسي، فكنت أريد خوض تجربة جديدة لم يسبق لي تقديمها، وهو ما وجدته في "عادل مش عادل"، فالفيلم كوميدي لكن يعتمد على كوميديا الموقف وليس الإفيهات".

يوضح "يسري" أنه حرص، أن يقدم العمل بشكل جيد، مشيرًا إلى أن أكثر تحديا واجهه هو الدراما، والموسيقي الخاصة بالعمل، الذي رأى أنهما من أهم العناصر في الفيلم السينمائي ولا بد من العمل عليهما بشكل كبير للغاية للخروج بالشكل المناسب".

وحول الاعتماد على الإطار الكوميدي، أشار مخرج "عادل مش عادل"، إلى أن الجمهور بحاجة إلى البهجة والفرحة، إذ يقول: "الكوميديا موجودة في مصر بشكل جيد، ونحن في هذه الفترة بحاجة إلى إدخال السرور على قلوبنا، فالناس أصبحت الآن تذهب للسينما لقضاء وقت ممتع وجميل".

ويضيف: "اختيار الفنان أحمد الفيشاوي كان مناسبًا للغاية، فهو ممثل موهوب بشكل كبير للغاية ولديه إمكانيات ضخمة تساعده على لعب جميع الأدوار سواء الكوميدية أو الدرامية، إذ إن لديه قماشة واسعة تريح أي مخرج في العمل معه".

وعن توقعاته لفيلم "عادل مش عادل"، في ظل المنافسة السينمائية، قال: "تنوع واختلاف الأفلام في السينما أمر مهم، خصوصًا إذا كان كل فيلم له تركيبته الخاصة، فهذا يعطي للمشاهد حرية في الاختيار، وينعش السينما، وأتمني أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور بقدر جهدنا الكبير فيه".

 

التعليقات