كانت على وشك رفض "وبيننا معاد 2" شيرين رضا: وجدته أفضل من الجزء الأول

يشهد مسلسل "وبيننا معاد 2" الذي بدأ عرضه مؤخرًا استكمال أسرتي نادية وحسن للمصاعب والتحديات التي يواجهاها في تربية الأبناء الثمانية للأسرتين.

وتواصل الفنانة شيرين رضا أداء شخصية "نادية"، التي تجسد دور أم لـ4 فتيات بمراحل عمرية مختلفة، وبعد زواجها من صبري فواز "حسن" الذي كان لديه أيضًا 4 أولاد، ليصبح بالمنزل 8 شباب، ما زالت تحاول السيطرة عليهم، إذ قالت: شخصية "نادية" تشهد العديد من التطورات في الجزء الجديد، وستزيد سيطرتها على زوجها وأولادها بشكل كبير، إضافة إلى تحكمها في العديد من الأمور، فهي شخصية لا تحب الخطأ وتريد أن يسير كل شيء في شكله الصحيح من وجهة نظرها هي".

وأضافت شيرين رضا: "كنت أخشى في البداية وجود جزء ثانٍ من المسلسل خصوصًا بعد نجاح الأول، لكن عندما عُرض عليّ السيناريو، وقرأت تفاصيله وجدت أن الجزء الجديد أقوى ومتطور، وبالتالي لن يكون مُتكررًا أو يشعر المُشاهد بملل".

وأكدت النجمة المصرية أن مشكلات الآباء والأمهات والشباب لا تنتهي، فهناك العديد من المشكلات اليومية التي تظهر ولا بد من تسليط الضوء عليها، مثل موقف حادث السيارة فعندما صدم أحد الأولاد شخصًا وهرب وأتلف السيارة، سلطنا الضوء بأن هذا فعل خاطئ، عندما قرر "حسن" و"نادية" خصم نصف المصروف منه حتى يتم سداد قيمة تلفيات السيارة، خصوصًا أن أشقاءه أخفوا الأمر وكذبوا، وغيرها من الأزمات التي سيتم الكشف عنها خلال الحلقات المقبلة.

 

التعليقات