أسماء جلال تكشف "حكاياتها الخفية" مع منى الشاذلي

نجحت الفنانة الشابة أسماء جلال في الكشف عن حجم موهبتها الحقيقي في الفترة الأخيرة، إذ شاركت في أكثر من عمل فني متميز، وحصدت إعجاب الجمهور والنقاد.

وتواجه أسماء جلال جمهورها من خلال الظهور في برنامج "معكم"، من تقديم الإعلامية منى الشاذلي، والذي يعرض في الساعة 11 مساء اليوم على قناة "أون" الفضائية.

وفي محاولة للترويج لهذه المقابلة، نشرت منى الشاذلي الإعلان الترويجي لحلقة أسماء جلال ببرنامج "معكم"، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام".

وتبين خلال الحلقة أن أسماء جلال ستتحدث عن العديد من الموضوعات المختلفة مثل أعمالها الفنية التي ساهمت في شهرتها وانتشارها، وجوانب خفية من حياتها الشخصية.

وحققت الفنانة أسماء جلال نجاحا لافتا في عام 2024، إذ شاركت في بطولة مسلسل "أشغال شقة" بجانب نجم "الكوميديا" هشام ماجد، وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه في سباق رمضان الماضي.

وضم المسلسل نخبة من أبرز نجوم الكوميديا مثل انتصار ورحمة أحمد.

وفي نفس العام شاركت أسماء جلال في بطولة فيلم "ولاد رزق 3" بجوار أحمد عز وعمرو يوسف ومحمد ممدوح وسيد رجب، ومن إخراج طارق العريان، وهو العمل السينمائي الأهم في موسم عيد الأضحى 2024، وحقق إيرادات خيالية.

وعن هذه التجربة قالت أسماء جلال: "رشحني للدور المؤلف صلاج الجهيني، وعندما جمعتني مكالمة هاتفية بالمخرج طارق العريان لم أصدق نفسي، حيث كنت من جمهور أولاد رزق، وأصبحت واحدة من فريق عمله، وهو الحلم الذي راودني كثيرا".

 

التعليقات