رزان جمال تواصل "مشوار العالمية" في الجزء الثاني من The Sandman

صدر على منصات التواصل الاجتماعي، لقطات للفنانة رزان جمال في الجزء الثاني، من مسلسلها الذي سيعرض على منصة "نتفليكس" بعنوان "The Sandman".

وتعتبر الفنانة رزان جمال أول ممثلة عربية، تنضم إلى عالم DC Comics، بعد نجاح شخصيتها "لايتا هول" في الجزء الأول، والذي تصدر في وقت عرضه مشاهدات الأعمال التلفزيونية الناطقة بالإنجليزية على منصة نتفليكس، بجانب إلى قائمة الأعمال التلفزيونية الأكثر جماهيرية على موقع IMDB.

ويعتبر مسلسل "The Sandman" القائم على واحدة من أكثر القصص المصورة مبيعًا، وإحدى سلاسل "دي سي كوميكس" الشهيرة والتي تحمل نفس الاسم.

وتدور أحداث العمل في إطار من الخيال العلمي، الذي يمزج بين الأسطورة والتاريخ في جو من الرعب المظلم، حول شخصية "Sandman" أو بعنوان ملك الأحلام، الذي يتم أسره لمدة 105 أعوام، وبعد تحرره ينتقل عبر عوالم مختلفة لاستعادة ما سلب منه وإصلاح الفوضى التي تسبب فيها غيابه.

وتُجسد الفنانة اللبنانية رزان جمال، شخصية "لايتا هول"، التي تحاول الخروج من حزنها على فقدانها لزوجها، لتختبر نوعاً آخر من الحزن والفقدان، عندما يجبرها "ساندمان" على التخلي عن طفلها الذي أنجبته من زوجها بعد وفاته، مع مزيد من المفاجآت القادمة في الجزء الثاني من العمل.

ويشارك إلى جانب الفنانة رزان في بطولة الجزء الثاني من "The Sandman" كل من توم ستوريدج وجينا كولمان، بجانب رويري أوكونور، فريدي فوكس، كليف راسل لورانس أوفراين، وجاك جليسون بطل مسلسل "Game of Thrones".

 

التعليقات