بعد انطلاق عرض "إكس مراتي".. نصائح أمينة خليل للتعامل مع "الإكس"

تحدثت الفنانة أمينة خليل عن دورها في فيلم "X مراتي"، الذي يُعرض خلال الفترة الحالية في جميع دور العرض، كما وجهت نصيحة للسيدات للتعامل مع الأشخاص الذين كانت تربطهم علاقة عاطفية في يوما ما ولكنها انتهت.
قالت "خليل" خلال لقائها ببرنامج "أسرار النجوم" مع الإعلامية إنجي علي، عبر نجوم إف إم، إن أهم نصيحة يجب أن تتعامل معها المرأة مع الشخص الذي كانت في علاقة عاطفية معه هو الاحترام.
أردفت: "أنا ماشية بمبدأ يسعده ويبعده، لا يصح إن يبقى فيه عداوة وكراهية لأن في الآخر أنا اللي شيلاها، فيسعده جدا بس بعيد عني".
أما عن دورها في الفيلم فقالت إنها لا تستطيع أن تكون في الحقيقة مثل شخصيتها في الفيلم.
في سياق متصل كانت الفنانة أمينة خليل قد قالت في تصريحات صحفية سابقة إن ما حمسها لقبول دورها في فيلم "X مراتي"، أنها ستعمل مع المخرج معتز التوني والفنانين هشام ماجد ومحمد ممدوح.
أضافت أنها تقدم في الفيلم شخصية سيدة تدعى "سحر" وهي الزوجة السابقة لمحمد ممدوح، وتزوجت فيما بعد من هشام ماجد خلال أحداث الفيلم، موضحة: "مواقف بتتحط فيها ما بينهم هما الاتنين، بتخلق كوميديا في الفيلم".
وكانت الشركة المنتجة أعلنت انتهاء تصوير فيلم "X مراتي" في يونيو الماضي، وهو من بطولة هشام ماجد وأمينة خليل ومحمد ممدوح، وخالد كمال ومصطفى الغريب، ومن تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، ومن إخراج معتز التوني، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

التعليقات