شباك تذاكر الأيام الثلاثة يكشف ملامح "سباق موسم عيد الأضحى السينمائي"

قبل انطلاق سباق موسم عيد الأضحى السينمائي بشكل فعلي مساء اليوم السبت، كشفت إيرادات شباك التذاكر في الأيام الثلاثة الماضية، الملامح الأولى للسباق بين الأفلام الأربعة المتنافسة في العيد.
بدأ السباق بشكل مبدئي منذ يوم الأربعاء الماضي، وتفوق فيلم "ولاد رزق.. الضربة القاضية" محققًا نحو 20 مليون و500 ألف جنيه من شباك التذاكر بدور السينما المصرية في 3 أيام عرض.
والفيلم يعد الجزء الثالث لـسلسلة "ولاد رزق"، وهو من بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وآسر ياسين، وكريم قاسم، وعلي صبحي، ومحمد ممدوح، ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.
فيما جاء في المركز الثاني فيلم "اللعب مع العيال" بطولة محمد إمام، محققا إيرادات في 3 أيام بلغت نحو 2 مليون و569 ألف جنيه. ويشهد العمل الذي يخرجه شريف عرفة مشاركة النجوم أسماء جلال، ومصطفى غريب، ودينا محسن، وحجاج عبد العظيم.
ومع دخوله السباق متأخرًا يومين، حقق فيلم أحمد فهمي "عصابة الماكس" إيرادات أمس الجمعة قدرت بـ603 آلاف جنيه، منحته المركز الثالث في ترتيب الإيرادات اليومية من شباك التذاكر.
أما فيلم خالد النبوي "أهل الكهف" فاكتفي بتحقيق 725 ألف جنيه إيرادات في 3 أيام عرض، ويشارك في بطولته غادة عادل، محمد فراج، محمد ممدوح، أحمد عيد، والعمل مقتبس عن مسرحية للأديب توفيق الحكيم كتب المعالجة والسيناريو والحوار لها أيمن بهجت قمر ومن إخراج عمرو عرفة.

التعليقات