بمشاركة صلاح "البديل".. ليفربول يكتفي بالتعادل مع مانشستر سيتي "هدية لأرسنال"

تعادل ليفربول مع ضيفه مانشستر سيتي، بهدف لكل فريق، اليوم الأحد، على ملعب أنفيلد، في قمة مباريات الجولة 28 للبريميرليج.

وتقدم السيتي أولًا عن طريق مدافعه جون ستونز، في الدقيقة 23، بعد ركلة ركنية ذكية، نفذها البلجيكي كيفين دي بروين على القائم القريق، وتابعها المدافع الإنجليزي دون مراقبة.

ووفقًا لشبكة "أوبتا" للإحصائيات، ساهم دي بروين في تسجيل 13 هدفًا خلال 12 مباراة مع مانشستر سيتي، في كل المسابقات، منذ بداية العام الحالي، بواقع هدفين و11 تمريرة حاسمة، أكثر من أي لاعب آخر من البريميرليج.

من جانبها، ذكرت شبكة "سكواكا" للإحصائيات، أن دي بروين يحتل المركز الثاني بين لاعبي البريميرليج، من حيث عدد التمريرات الحاسمة في مختلف البطولات هذا الموسم، حيث صنع 12 هدفًا في 14 مباراة.

وفي الدقيقة 50، تعادل ليفربول، من ركلة جزاء حصل عليها الأوروجوياني داروين نونيز، على الحارس البرازيلي إيدرسون، بعد إرجاع خاطئ للكرة من الهولندي ناثان آكي، نفذها الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر بنجاح في المرمى.

ونجح ماك أليستر في تسجيل تسعة من أصل 10 ركلات جزاء نفذها في الدوري الإنجليزي الممتاز، بما في ذلك كل ركلة من الركلات الثمانية الأخيرة على التوالي.

وشهدت الدقيقة 61، مشاركة النجم المصري محمد صلاح مع فريقه ليفربول، بعدما تعافى تمامًا من الإصابة التي أبعدته منذ منتصف فبراير الماضي.

بتلك النتيجة تقاسم الفريقان نقاط المباراة، حيث رفع ليفربول رصيده إلى 64 نقطة في المركز الثاني، بينما رفع السيتي رصيده إلى 63 نقطة في المركز الثالث.

ومنحت هذه النتيجة الصدارة لأرسنال، بفارق الأهداف عن ليفربول، بعدما فاز على برينتفورد 2-1، أمس السبت، على ملعب الإمارات.

 

التعليقات