السجن عامين "للراقصة حورية" مع غرامة 100 ألف جنيه "فيديوهات مثيرة للغرائز"

قررت محكمة الجنح الاقتصادية تأييد حكم حبس الراقصة حورية، عامين وتغريم 100 ألف جنيه، لاتهامها ببث فيديوهات فاضحة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أتى ذلك بعدما أصدرت محكمة الجنح الاقتصادية الدائرة الرابعة، في يناير الماضي (2024) حكماً بمعاقبة الراقصة حورية، بالحبس عامين وغرامة 100 ألف جنيه، على خلفية اتهامها بمخالفة الآداب العامة وقيم المجتمع المصري.

كما اتهمتها المحكمة بنشر صور ومقاطع فيديوهات فاضحة عبر منصات التواصل.

وكانت السلطات قد ألقت القبض على الراقصة بعد ورود بلاغات عديدة بقيامها بحركات استعراضية "مثيرة للغرائز" وظهورها ببدلة رقص شبه عارية.

وأفاد بلاغ من مؤسس حملة تطهير المجتمع، المحامي أشرف فرحات، بظهور الراقصة حورية في حفلات بالساحل الشمالي ومناطق عديدة بالقاهرة والجيزة، وقيامها بأداء استعراضات راقصة "مثيرة للغرائز"، وظهورها ببدلة رقص تظهر مفاتنها وأجزاء حساسة من جسدها، متهماً إياها بالدعوة للفسق والتحريض على الفجور وممارسة الرذيلة.

كما أضاف في بلاغه أنه لوحظ أيضاً خلال الفترة الأخيرة ظهور فيديوهات على شبكات التواصل باسم "فيديوهات الساحل الشرير"، تؤدي فيه الراقصة استعراضات ببدلة رقص خليعة لا تناسب الذوق العام وتقاليد المجتمع.

كذلك " أنه تقدم بالفعل ببلاغ إلى النائب العام حمل رقم 524929، اتهم فيه الراقصة بالتحريض على الفجور، وإغواء الشباب بهذه الأفعال المخلة وتعمد إثارتهم بأوضاع مخلة وغير لائقة، فضلاً عن أن فيديوهات رقصها انتشرت على منصات تواصل مختلفة.

فيما كشفت تحريات أجهزة الأمن أن حورية وخلال رقصها تظهر وتبرز أماكن حساسة من جسدها، كما اشتهرت في الملاهي الليلية بالرقص بطريقة خليعة لاستقطاب الزبائن، في حين تبين أن اسمها الحقيقي حنين وتبلغ 23 عاماً.

 

التعليقات