حكاية عودة مغامرات "سيد الخواتم" إلى السينما في 2026

يعود عالم Lord of the Rings "سيد الخواتم" الخيالي إلى دور السينما مُجددًا، إذ أعلن صناع سلسلة الأفلام الشهيرة، إنتاج جزء جديد سيتم إصداره عام 2026، من نوعية أفلام الحركة الحية.
وقال ديفيد زاسلاف، الرئيس التنفيذي لشركة وارنر براذرز ديسكفري، إن المخرج لسلسلة أفلام المغامرات بيتر جاكسون مع عدد من الشركاء سيتولى إنتاج الجزء الجديد، فيما يخرجه آندي سركيس، الذي يضم سجله الإخراجي الفيلم الشهير Venom: Let There Be Carnage "فينوم: فليكن هناك مذبحة"، حسب تصريحات لصحيفة "فارايتي".
وقال "زاسلاف" إن المشروع حاليًا في المراحل الأولى من تطوير السيناريو من قبل المؤلفين والش وبوينز، جنبًا إلى جنب مع فيبي جيتينز وأرتي باباجورجيو، ويحمل عنوان Lord of the Rings: The Hunt for Gollum "سيد الخواتم: البحث عن جولوم".
يأتي ذلك في الوقت الذي ينتظر فيه عشاق السلسلة صدور نسخة بالرسوم المتحركة بعنوان The Lord of the Rings: The War of the Rohirrim" سيد الخواتم: حرب الروهيريم"، المقرر صدوره 13 ديسمبر المقبل، وتدور أحداثه قبل 200 عام من أحداث The Hobbit "الهوبيت".
يشار إلى أن ثلاثية "سيد الخواتم" الأصلية التي أخرجها بيتر جاكسون حققت نحو 3 مليارات دولار إيرادات من شباك التذاكر في دور السينما العالمية، وتصدى لبطولتها إيلجا وود، إيان ماكيلين، ليف تايلر، فيجو مورتنسن، شون أستين، وكيت بلانشيت.

التعليقات