استقبل مدربه السابق في معسكر المنتخب.. "قائمة مكتشفي" صلاح.. "يتواصل معاهم دومًا"

استقبل محمد صلاح أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر المدرب مصطفى قرني أحد مكتشفي "مو" في معسكر المنتخب الوطني في أحد فنادق القاهرة، للاطمئنان على صحة المدرب بعد تعرضه لوعكة صحية مؤخرا.

وقال مصطفى قرني أن صلاح أرسل سيارة من أجل إيصاله إلى معسكر المنتخب كي يطمأن على حالته الصحية، كما أشار إلى أنه عرض عليه السفر لاستكمال علاجه في الخارج لكنه أخبره أنه أنتهى من العلاج وأصبح أفضل.

وكان محمد صلاح قد تحدث من قبل عن المدرب حمدي نوح، ودوره في تطوير مهاراته واكتشافها في بداياته بنادي المقاولون العرب.

ومن هنا بدأ يطلق لقب "مكتشف محمد صلاح" على أكثر من شخص، فيما يلي نرصد مجموعة أشخاص كانوا مؤثرين في مسيرة صلاح:

وحصل مصطفى قرني على توقيع محمد صلاح وقيده في نادي "عثماسون طنطا"، في عام 2005 وكان محمد صلاح بعمر 12 سنة، كما أنه رشحه للانضمام لناظي لمقاولون العرب، وعلاقته به "أب وابنه".

ويعد رضا الملاح هو السمسار الذي أحضره محمد صلاح ليخوض اختبارات نادي عثماسون طنطا.

الكابتن عبد الفتاح عباس وكابتن شعلة كانا من المؤثرين في مسيرة محمد صلاح الاحترافية، إذ بدأ اللعب في صفوف المقاولون العرب تحت قيادتهما.

وكان المدرب حمدي نوح أحد الأشخاص الذين طوروا مهارات صلاح حيث إنه لعب دورًا خاصًا في مسيرته، وكان حريصًا على تدريبه بشكل فردي رفقة لاعب آخر بعد صلاة الفجر، وقد فعل ذلك لأنه رأي أنهما لاعبين موهوبين.

وتدرب محمد صلاح مع سعيد الشيشني قبل تصعيده للمشاركة مع الفريق الأول بنادي المقاولون العرب، ثم تدرب ولعب محمد رضوان ومحمد عامر بالفريق الأول في المقاولون العرب.

 

التعليقات