تعرف على شخصيتك .. من أكلتك

لكل منا أطعمته العزيزة جدا إلى نفسه ، ولايمكن أن يتنازل عن تناولها فى المطاعم التى يفضلها أو حتى فى منزله!
يقول خبراء التغذية أن هذا أمر طبيعى ، لأن اختيار الطعام يرتبط بالشخصية ذاتها، فلكل منا وجباته ونكهاته وحتى ألوان طعامه التى يفضلها، والتى تكشف بوضوح عن طبيعة شخصيته.

والان اكتشفى شخصيتك من خلال أطعمتك المفضلة:
الشوكولاته.. إذا كنتِ تشعرين بالضعف أمام الشوكولاته الغامقة، فذلك يدلّ حتماً على أنّكِ سيّدة رفيعة الذوق يسهل عليكِ اتّخاذ قرار مصيريّ. أمّا إذا كنتِ تفضّلين الشوكولاته بالحليب فأنتِ رومانسيّة، سريعة التأثّر، ذكيّة وتحبّين أن تكوني محطًّا للأنظار.. أما حبّكِ للشوكولاته البيضاء فهو دليل على أنّكِ مبدعة ودائما، وفق موقع جمالك،ً ما تختلقين أفكاراً جديدة.
المأكولات المالحة.. عشاق الملح هم أشخاص يتجنّبون الجدال والمشاكل ويفضّلون الأجواء الهادئة الخالية من التوتر. إذا كنتِ تميلين إلى هذا النوع من الطعام عادةً فأنتِ تتميّزين بشخصيتكِ الهادئة وتتقبلين بواقعية أنّ بعض الأمور خارجة عن إرادتكِ، كما تعرفين جيّداً أنّه من المستحيل التحكّم بكلّ ما يدور حولكِ.
الآيس كريم.. ترتبط شخصيتكِ بنكهتكِ المفضّلة، فإذا كنتِ تحبين نكهة القهوة فذلك دليلٌ على أنّكِ تتمتّعين بروحٍ حيويّة وبإمكانكِ إتمام أكثر من مهمّة في الوقت عينه، أما  نكهة الفانيلا فتعني أنّكِ سيّدة هادئة ولا تحبين الأشياء المبالغ بها، في حين أنّ الفراولة تدل على أنّكِ مليئة بالنشاط.
البيتزا.. الأمر يتعلّق بالإضافات التي تطلبينها على وجه البيتسا، فحبّكِ للفطر والبهارات هو دليلٌ على أنّكِ سيّدة ترفضين الاستسلام قبل الوصول إلى هدفكِ، أمّا إذا كنتِ تطلبين إضافة السبانخ فأنتِ مهووسة بإتّباع نظام غذائي صحيّ. أمّا إذا كنتِ من محبّي البيتزا المليئة بمختلف أنواع الجبنة، فذلك يعني أنّكِ إنسانة مرحة لا تهتمّ بالسعرات الحراريّة التي تشغل الجميع.
  النشويات..  إذا كنتِ تحبين الباستا، الخبز، الأرز، البطاطا أو أيّ طبق آخر غنيّ بالنشويّات، فأنتِ تفضّلين الحياة البسيطة الآمنة التي تكون خالية من المغامرات ومن المسؤوليات الكبيرة، وتتمسّكين بالروتين بدلاً من الغوص بتجارب جديدة غير مألوفة بالنسبة إليكِ .

التعليقات