حليمة بولند.. فاتنة تعشق إثارة الجدل

تمتلك الإعلامية الكويتية حليمة بولند، رصيدا كبيرا من الجمال والحضور، ومن نافذة الإعلام انتقلت إلى عالم التمثيل وحققت شهرة واسعة.

ولدت حليمة بولند في 10 ديسمبر 1980، ودرست في كلية الآداب بجامعة الكويت، وفي عام 1995 شاركت بالتمثيل في برنامج الأطفال "افتح يا وطني أبوابك"، والذي عرض على تلفزيون الكويت وشارك فيه الفنان طارق العلي والفنانة أنوار أحمد.

وفي عام 2001 بدأت مسيرة حليمة بولند في عالم الإعلام عندما اختارها المخرج خالد البطي، لتقديم العديد من البرامج، والمشاركة في افتتاح العديد من المهرجانات مثل هلا "فبراير، صلالة، ليالي دبي".

قدمت الإعلامية حليمة بولند عبر مشوارها 13 برنامجا منها "ديو حليمة، خليجنا باقي، حليمة زاد، آلو حليمة، رن يا جرس، أطياف"، وحققت برامجها نجاحا كبيرا وقت عرضها.

وفي عام 2007 خاضت حليمة بولند تجربة التمثيل، وذلك من خلال "فوازير حليمة" والتي عرضت عبر قناة "الرأي" وتم عرضها في شهر رمضان.

وتعرضت الإعلامية الكويتية حليمة بولند للعديد من الانتقادات عبر مسيرتها في عالم الأضواء والشهرة، إذ طالتها سهام النقد بسبب ملابسها الصارخة في برامجها، والتي كانت تعرض في شهر رمضان، كما انتقدها كثيرون بسبب طريقة حديثها ووصفها بـ"الدلع السخيف".

كما تعرضت فاتنة الإعلام الكويتية بسبب اتهامها ضمن مجموعة من الإعلاميين بغسيل الأموال وتقديم إعلانات غير مشروعة لهجوم عنيف وتم منعها من السفر عام 2020.

 

التعليقات