في طرد الطاقة السلبية .. النحاس لكل الناس

الحسد طاقة سلبية والغل أيضاً ، وهناك طاقات سلبية خفية أخرى قد لا يعرفها البعض مننا ، ولكن الجميل في الأمر جميعها لها علاج بسيط .

تؤكد المهندسة عبير فؤاد " خبيرة الفلك والأبراج لبوابة " الحكاية "  " أن النحاس يمكنه طرد أي طاقة سلبية من البيت أو الانسان نفسه ، وذلك عن طريق ارتداؤه أو تلعيقه على باب المنزل" ، مفية أن معدن النحاس يكن أن يستفيد به كافة الأبراج ولا يقتصر على مواليد برج أو أيام معينة كما هو حال معدن الفضة .

وتوضح خبيرة الأبراج : حدوة الحصان النحاسية التي كان يعلقها الأجداد على أبواب المنازل قديما من أجل رق الباب كبديل للجرس ( قبل اكتشافه ) ، كشف علم الطاقة أن النحاس لديه القدرة على طرد الطلقة السبلية من حسد وغل وأرواح شريرة شرط أن يتلامس النحاس مع بعضه ، وبالتالي أصبح يصنع سكان شرق أسيا مثل الهند والصين ديكور يعلق فوق الباب من النحاس حتى إذا تم فتح الباب لأي ضيف يحمل طاقة حسد أو أي طاقة سلبية يتم طرد طاقتته السلبية على الفور .

وتتابع : وعلى السبيل الشخصي يفضل أن يرتدي الأفراد خاصة النساء ، اكسسوارات نحاسية متحركة مثل الانسيال أو سلسلة بها أكثر من دلاية حتى يتم طرد أي طاقة سلبية يقابلونها خلال يومهم .

 

 

التعليقات