حظك اليوم.. ونصائح من ذهب لهذه الأبراج

يبحث الكثيرون من الناس يوميًا عن الأبراج حرصًا منهم على معرفة الطالع الفلكي وحظهم بشكل يومي.
 
وفي هذا الإطار يقدم «الحكاية» توقعات خبيرة الأبراج والفلك عبير فؤاد لجميع الأبراج، اليوم الأربعاء 1 مارس 2023 على الصعيد الاجتماعي والعاطفي والمهني والمالي.
 
عاطفيا: فينوس في برجك مما يجعلك تشرق اليوم بسحر حقيقي وتكسب الإعجاب ببساطة.
 
مهنيا واجتماعيا: القمر في منزل الحظ يدعوك للمغامرة وقدرتك على التجديد تبعث البهجة في القلوب.
 
هناك هدايا ومفاجآت سارة في طريقها إليك، واستثمر الأحداث السعيدة قدر المستطاع في الحصول على أكبر قدر من الاستفادة بالسعادة، وعليك أن تعتمد على نفسك وعلى قدراتك، ولا تواجه أي مشكلة بلا تفكير، حتى يكلل مجهودك  بالنجاح وتحصل على المكاسب التي تتوقعها.
 
ويتوقع علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة الحصول على صحة جيدة وسوف يجد حلول مختلفة لمشاكله التى كان يعانى منها ويشعر بالسعادة والاستقرار، فى عمله وحياته الأسرية.
 
يتميز مولود برج الحمل بطيبة القلب وحب المغامرات والاجتهاد والنشاط والمثابرة من أجل تحقيق طموحاته ولا يتنازل عن وجوده في المقدمة، فهو طموح لأبعد الحدود كما يتميز مواليد برج الحمل بتعاملهم بشكل متزن وهادئ مع الجميع طوال الوقت، حتى وهم في أسوأ حالاتهم ، فهم نعم السند وقادرون على تحمل المسئولية بشكل كبير، كما يتميز مولود برج الحمل بسرعة البديهة والذكاء الشديد .
 
عمر الشريف إسعاد يونس وصبا مبارك، وباسكال مشعلاني ونادية الجندي وسوسن بدر .
 
مهنيا وماليا: تنافر القمر والمريخ في منزلي المال يطالبك اليوم بتجنب المغامرة في قراراتك المهنية والمالية والتجارية.
 
عاطفيا واجتماعيا: الشمس وعطارد بمنزل الأصدقاء يمدانك بإشراقة وحضور جذاب.
 
يتوقع علماء الفلك أن يحقق مولود برج الثور تفوقا بالعمل خلال الفترة المقبلة، كما يتوقع أن يسمع أخبار جديدة وإيجابية تجعله يشعر بالسعادة، كما يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور تغيرات إيجابية على المستوى العاطفى ولكن يجب أن يتحلى بالصبر والثبات الانفعالي والبعد عن النقاشات التي تتسبب في تطور المشكلات .
 
يمتاز مواليد برج الثور بأنهم طوال الوقت يؤمنون بإخلاص من حولهم، ولا يضعون أبداً النية السيئة في ردود أفعال الغير، وحين يقابلون أفعالهم الخيرية بتجاهل أو عدم تقدير يحزنون للغاية، ويجعلهم في بعض الأوقات سريعي الغضب، ويتمتع مولود برج الثور بأنه شخص طيب ورومانسى يميل إلى الهدوء والنظام والترتيب عاشق للحياة والسفر يمكن الاعتماد عليه .
 
الفنانة نانسى عجرم، والفنانة أصالة والفنانة فيفى عبده والفنان العالمى جورج كلونى والفنان حسن الرداد .
 
برج الجوزاء:
 
على الصعيد على الصعيد على الصعيد الاجتماعي والعاطفى والمهنى والمالىمهنيا وماليا: القمر في مواجهة برجك.. انتبه ولا تتسرع في التوقيع على بنود عقد أو اتفاق وتعامل بروح الفريق لتحصل على التقدير.
 
عاطفيا: حاول أن تقرّب وجهات النظر مع من تحب أو مع شركاء الحياة وكن مرنا.
 
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجوزاء بأنه خلال الفترة المقبلة سوف يحصل على مكانة جيدة بعمله، ويجب خلال الفترة المقبلة، أن يكتشف نقاط ضعفه ويقويها، حتى يستعيد ثقته بنفسه ويشعر بالتحسن .
 
يعتبر مولود برج الجوزاء من أكثر الشخصيات المحبة للانطلاق والحرية، فهو لا يميل للقيود، ويعتبر برج الجوزاء من الأبراج الاجتماعية للغاية، فبرج الجوزاء عاشق للحياة فيحب الحركة والنشاط، ويعد من الأبراج الذكية والمرحة للغاية، كما يتسم مواليد برج الجوزاء بأنه محب للعمل والمرح والضحك كما يتصف فى بعض الأحيان بعدم القدرة على تحمل المسئولية، والمزاج المتقلب.
 
النجم المصرى محمد صلاح وسيدة الشاشة العربية فاتن حمامة وعبد الحليم حافظ والفنان محمود عبد العزيز، والفنان محمد رمضان.
 
برج السرطان:
 
على الصعيد الاجتماعي والعاطفى والمهنى والمالىمهنيا وصحيا: تنافر القمر والمريخ بمنزلي الصحة يطالبك أن تأخذ قسطا وافرا من الراحة وإذا تعطلت أمور أو تحركت ببطء فاصبر ولا تتذمر.
 
عاطفيا واجتماعيا: رغم التشوش.. الشمس وعطارد بمنزل الحظ يساعدانك أن تكسب الإعجاب، فقط لا تتحدث عن أخبارك.
 
يتوقع علماء الفلك أن تحقق تفوق بالعمل خلال الفترات القادمة ومن الممكن حصولك على منصب جديد يغير مجرى حياتك للأفضل، وتعاملك بحدود مع من حولك سيجعل قيمتك تتضاعف ويعلو شأنك قريباً، انتظر حدوث مفاجأة سعيدة قريبا، ويجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة، أن يضع أفكار تساعده على تحقيق هدفه في الحياة، حتى يشعر بالسعادة والأمان.
 
يتميز مولود برج السرطان بالعديد من الصفات الإيجابية فهو محب لعائلته وطيب القلب ولا يسامح من أساء إليه، وشديد الحساسية، وعاشق الهدوء، ولديه قدرة كبيرة على تجاوز أحزانه، ويستطيع الوصول للحلول التي تجعل هذه المشكلات والمواقف الصعبة دروساً يتعلم منها كما يتميز بالمزاج المتقلب، والانطواء في بعض الأحيان، والحرص على إتقان العمل، وإنجازه، كما يمتلك قدرا كبيرا من الذكاء الذى يساعده على إيجاد حلول مختلفة .
 
الفنانة نيرمين الفقى، والفنانة نيكول سابا، والأميرة ديانا والمغنية الجزائرية وردة والفنان هانى سلامة .
 
برج الأسد:
 
على الصعيد الاجتماعي والعاطفى والمهنى والمالى مهنيا وصحيا: القمر في منزلك الخامس يمدك بكل الطاقة التي تسمح لك بنشاطات عديدة.
 
عاطفيا: اليوم تُظهر تعاطفا وحنانا مع من تحب، وتحصل على الحب في المقابل.
 
التفاؤل والنظرة الإيجابية لبعض الأمور سيجعل منك شخصاً براقاً مبهجاً طوال الوقت، كن على استعداد للحصول على الكثير من المفاجآت السارة المبهجة مثلك، ويتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد خلال الفترات المقبلة التخلص من بعض المشكلات، لكنه بحاجة للحرص الشديد عند التعامل مع الشخصيات الأخرى وأن يتعامل بحذر خلال الفترات المقبلة.
 
يمتاز مواليد برج الأسد بأنهم أصحاب إطلاله راقية سواء في المظهر أو التعامل، كما يتميز مواليد الأسد أن لديهم الكثير من الأهداف التي يسعون إلى تحقيقها، الأمر الذي يجعلهم من أكثر الشخصيات طموحاً ومثابرة، ويمتاز مولود برج الأسد بأنه شخص كريم وحنون وعاطفي ويجيد التعامل بجدية مع المواقف الصعبة، ويمكن الاعتماد عليه ويمتلك قدرا كبيرا من القوة والتعايش تحت أى ضغط ومن عيوبه أنه شخصية سريعة الغضب ولا يجيد التصرف تحت ضغط أو توتر.
 
الفنان أحمد عز والفنانة منة شلبى والأميرة ميجان ماركل .
 
برج العذراء:
 
على الصعيد الاجتماعي والعاطفى والمهنى والمالىمهنيا واجتماعيا: قد تشعر اليوم بالتوتر وعليك أن تتماسك وتعتني بما عليك من واجب.
 
عاطفيا وعائليا: الوضع الفلكي قد يثير الخلافات وعليك أن تصبر للغد حتى تتحسن الأمور.
 
يمتاز برج العذراء بحب العمل وإتقانه، ويجب على مولود برج العذراء أن يضع أفكارا جديدة يستطيع تحقيقها على أرض الواقع، حتى ينجح في حياته ويشعر بالسعادة مع مرور الوقت.
 
يتميز مولود برج العذراء بالعديد من الصفات التي تجعله مميزا عن غيره والتي منها تنظيم كل شيء حوله، سواء في عمله أو في منزله، كما يتميز  بالذكاء الذى يجعله يحل كل المشاكل التي تواجهه في حياته، كما يعرف عنه طموحه الزائد، وسعيه الدائم لتحقيقه في الواقع.
 
ويتسم مولود برج العذراء بطيبة القلب والميل إلى الاستقرار الذى يدفعه للبحث عن العلاقات العاطفية الجادة، كما يتمتع بشخصية قيادية بالإضافة إلى حرصه على تنظيم كل شيء في حياته .
 
الفنان مصطفى فهمى والمطرب كاظم الساهر والفنانة سلمى حايك والفنان خالد النبوى والممثلة الهندية كارينا كابور والممثلة أثار الحكيم، والفنانة الراحلة رجاء الجداوي.
 
برج الميزان:
 
على الصعيد الاجتماعي والعاطفى والمهنى والمالىعاطفيا وعائليا: تستطيع اليوم أن تتواصل جيدا وتربطك بمحيطك علاقة هدوء وسكينة.
 
مهنيا واجتماعيا: القمر في منزل العلاقات مما يجعل اليوم مناسبا لإنجاز أعمال وللنشاطات الاجتماعية.
 
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان خلال الفترة المقبلة، حصوله على ترقية أو مكافأة فى العمل، نتيجة للمجهود الكبير الذى يبذله، وحرصه على مساعدة زملائه فى إنجاز المهام فى الوقت المطلوب، ويجب على مولود برج الميزان أن يرتب أفكاره قبل عرضها على رؤسائه فى العمل، حتى ينال إعجابهم ويتم تنفيذها على أرض الواقع .
 
يتميز مواليد برج الميزان بأنهم من الشخصيات الاجتماعية للغاية، ويمتلكون العديد من الصداقات الجديدة فى كل مكان يذهبون إليه، وتجدهم دائمًا محبوبين فى كل مكان يذهبون إليه، كما أنهم شخصيات لبقة للغاية فى الحديث، وهو ما يقربهم من الأشخاص من حولهم، ويتميز مولود برج الميزان بالأناقة في اختيار ملابسه والدبلوماسية عند التعامل مع الآخرين والمجاملة، وحب المغامرة والرومانسية .
 
عمرو دياب ومحمد منير وروبي وبشرى وويل سميث ومونيكا بيلوتشي.
 
برج العقرب:
 
على الصعيد الاجتماعي والعاطفى والمهنى والمالى مهنيا وماليا: القمر يتنافر مع المريخ بمنزلي المال، ومن المهم أن تراجع خطواتك جيدا واعتنِ بحساباتك.
 
عاطفيا واجتماعيا: رغم التشوش.. الشمس وعطارد بمنزل الحب يمنحانك سحرا وجاذبية، ويساعدانك على التعبير عن مشاعرك وأفكارك ببلاغة ووضوح.
 
يجب على مولود برج العقرب خلال الفترة القادمة، أن يهتم بصحته ويعمل على إجراء الفحوصات الطبية الدورية، ويهتم بتناول الأطعمة والمشروبات الصحية التي تساعده في الحفاظ على صحته، ويبتسم الحظ لمواليد العقرب فهناك ترقية بالعمل وتغيرات إيجابية بالمرحلة المقبلة.
 
يعتبر مولود برج العقرب من الشخصيات الطموحة التي تسعى دائماً لتحقيق أحلامها على أرض الواقع، كما يتصف بالصدق والإخلاص، والرومانسية في التعامل مع شريك حياته، كما يعتبر من الشخصيات الغامضة، لذلك فهو شخصية محيرة لمن حوله، كما يمتاز مولود برج العقرب بطيبة القلب وحسن التصرف، فهو شخص قيادى ناجح وطموح ومبدع وسريع الفهم كثير التسامح يمتلك قلبا أبيض ولا يجيد الكذب .
 
الفنانة منى زكي والنجم أحمد حلمي والدكتور مجدي يعقوب وطه حسين وشاروخان والفنان أحمد زكى .
 
برج القوس:
 
على الصعيد الاجتماعي والعاطفى والمهنى والمالى عاطفيا: فينوس بمنزل الحب تمدك بالسحر والجاذبية وتلفت أنظار الجنس الآخر.
 
مهنيا وماليا: القمر اليوم في برجك يجعلك أكثر نشاطا ويقظة وإصرارا، فقط انتبه لحقوقك.
 
كن هادئا، وتقبل أي تغير يقابلك فقد يكون في صالحك ويفتح لك أبواب كثيرة، وحاول أن تتواصل مع أصدقائك الذين ابتعدت عنهم طوال الفترة الماضية، بسبب حالتك النفسية، فستجدهم يمدون لك يد العون، وربما يكون لديهم بعض الحلول لقضاياك المعلقة.
 
يتميز مولود برج القوس بشخصية قوية وشجاعة، يحب خوض المغامرات الجديدة، لذلك تجده يعشق السفر بشكل كبير، ولا يخاف من تجربة كل ما هو جديد، ودائما ما تكون نظرته للأمور مختلفة، ويثق بنفسه بشكل كبير، ولديه القدرة على أقناع الآخرين، ويتمتع بأن له نظرة فلسفية حكيمة لبعض الأمور، وذكى ومتفائل .
 
مشاهير برج القوس :
 
نجيب محفوظ، وماجدة الرومي، وعاصي الحلاني، نجلاء فتحي، وميرفت أمين، وبراد بيت.
 
برج الجدى:
 
على الصعيد الاجتماعي والعاطفى والمهنى والمالىعاطفيا واجتماعيا: الفلك يطالبك بعدم التسرع والتزام الكتمان، وعليك أن تتعامل بهدوء كي تستطيع مواصلة المسيرة.
 
مهنيا وصحيا: القمر يتنافر مع المريخ بمنزلي الصحة وقد يجعلك ذلك تشعر بانخفاض طاقتك وعليك ألا تتحامل على نفسك ولا تبدد طاقتك فيما لا يفيد.
 
يجب أن تضع خطط في عملك وتلتزم بها، وأن تعطى النصيحة لكل من يحتاجها منك، ما يكسبك بعض التقدير والاحترام مما يفتح أمامك طرق جديدة، وحاول أن تنتهى من مهامك المعلقة، واستعن بمن حولك لمساعدتك، ولا تصر على تنفيذ وجهات نظرك فقط، فربما تفيدك الآراء التى تسمعها، واحرص على وضع خطط لإنجاز قضاياك المعلقة .
 
يتميز مولود برج الجدى بشخصيته الطموحة، وسعيه الدائم لتطوير مهاراته، كما يتميز بأنه من الشخصيات التى يمكن الاعتماد عليها، فهو يتحمل المسئولية ولا يهرب من مواجهة المشاكل، ويحلل الأمور وينتبه إلى التفاصيل، ويحب الدعابة والأجواء المرحة، ويثق بنفسه وبقدراته بشكل كبير ويحقق أهدافه بسهولة، ويحب أن تكون الأشياء حوله مرتبة، ولا يتقبل الرأي الآخر وعنيد لأقصى درجة .
 
ليلى علوى ودرة وياسمين عبد العزيز وغادة عادل وأحمد حاتم وإيهاب توفيق وسميرة سعيد.
 
برج الدلو:
 
على الصعيد الاجتماعي والعاطفى والمهنى والمالىعاطفيا واجتماعيا: فينوس بمنزل العلاقات واليوم مثالي لعقد لقاءات موفقة وقبول ما يوجه لك من دعوات.
 
مهنيا: القمر في منزل المشروعات يدفعك لتنمية أعمالك وتحصل على الدعم بسهولة.
 
يجب على مولود برج الدلو، خلال الفترة القادمة، أن يحافظ على علاقته بزملائه، ولا يتعمد أن يثير المشاكل والخلافات معهم، حتى تتحسن صورته أمام زملائه، ويعمل في بيئة هادئة، ويجب أن يتحدث مع من حوله بشفافية كبيرة، ولا يكذب مهما كانت الأسباب وأن يواجه أي مشاكل بحسم وقوة.
 
يتميز مواليد برج الدلو بالكرم، ومساعدة الآخرين، ويعتبر من الشخصيات المحبوبة لمن حوله، سواء في عمله أو في محيط منزله، كما يعتبر شخصية عقلانية، ويتميز بالصدق مع نفسه والآخرين، وودود ولطيف في التعامل مع من حوله، ويمد لهم يد المساعدة في أي وقت، ويتمتع بأنه يفكر بحكمة ومنطق في الأمور التي حوله، ويتمتع بذكاء كبير ويحب متابعة كل ما هو جديد من الابتكارات والاختراعات.
 
لطيفة ونجيب الريحاني، وسعاد حسني، ورمضان صبحي، وفاروق الفيشاوي، وشادية، ولويس سواريز، وجيرار بيكيه وجينفر إينستون.
 
برج الحوت:
 
على الصعيد الاجتماعي والعاطفى والمهنى والمالىعاطفيا: إذا كنت متزوجا عليك أن تعتني بشريك حياتك ولا تغامر بأقوال غير مدروسة.
 
مهنيا واجتماعيا: القمر في وضع معاكس، فلا تدع الظنون تعطلك وتعوق حركتك.. ثق بنفسك وحاول التكيف مع المستجدات.
 
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت تحسن في الحالة المهنية والتخلص من بعض القيود، ويجب أن يحافظ مولود برج الحوت خلال الفترة المقبلة على مواعيد عمله حتى لا يتعرض للجزاءات المالية، وألا يتكاسل عن التفكير في مشروعات جديدة.
 
صفات مواليد برج الحوت
 
يتميز مولود برج الحوت بالرومانسية والقدرة على احتواء شريك حياته، كما يعرف عنه ميله الدائم للعيش في عالم أحلام اليقظة، وامتلاكه الحس الفكاهى، والكرم، لذلك فهو من الأشخاص المحبوبين لمن حوله، ولكن من صفاته السلبية الكسل، ويمتاز مولود برج الحوت بأنه شخص حنون ورومانسى وطيب القلب وسريع التسامح ومحب للعمل تحت ضغط، ومثقف وذكى وكثير السخاء والعطاء وقادر على تقديم الاحتواء لشريك حياته .
 
مشاهير برج الحوت
 
هيفاء وهبى ومحمد عبد الوهاب، ومحمود درويش، وزكي رستم، وصابر الرباعى، وسيرين عبد النور، وحمادة هلال، وماجد المصرى، سامح الصريطى، وأحمد فهمي، ورامي صبري، وشعبان عبد الرحيم، وجاد شويري، ومحمد صبرى، وآسر ياسين، ومحمود الجندي، وعابد فهد .
 
التعليقات