افتتاح مصحة لعلاج التفاؤل عند المصريين!

 

افتتحت وزارة الصحة اليوم مصحة لعلاج المصريين المصابين بعدوى التفاؤل على نفقة الدولة.. جاءت هذه الخطوة بعد إفراط المواطنين في إبداء سعادتهم وآمالهم بالعام الجديد وتحقيق ما لم يستطيعوا تحقيقه في العام 2019 وخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي وانتشرت منشورات التهنئة وإضفاء مشاعر الحب بين الأصدقاء والأقارب فيما بينهم وتمنيتهم بعام أفضل، وهو الأمر الذي لم يلق إعجاب الحكومة المصرية خاصة في هذه الفترة الحرجة من عمر الوطن والتي تتطلب تكاتف المصريين لمنع السعادة من دخول البلاد .

 

ومن جانبه صرّح المتحدث الرسمى للوزارة لبوابة الحكاية أن الوضع يبشر بكارثة حقيقية.. وكان لابد من شد لجام التفاؤل من المصريين مؤكدًا أن  التبذير في إبداء الفرحة والأمل تشكل خطرًا كبيرًا على الصحة وتسائل الوزير "انتوا مش كل سنة بتتوقعوا أنها هتبقى أحسن؟.. جبتوا الفرفشة والأمل ده كله منين؟! .. إحنا قصرنا معاكم في حاجة؟!"
وتكتظ المستشفى بأطباء تشاؤم على درجة عالية من المهنية مثل الفنانة عبلة كامل والنجم أحمد صيام الذي كان رمزًا من رموز البؤس في فيلم "جاءنا البيان التالي".. ومن المتوقع أن تضم المستشفى أعدادًا كبيرة من المواطنين، ويشمل البرنامج التأهيلي لقتل التفاؤل مجموعة مختارة من أفضل أغاني الفنان محمد محيي وعرض أحاديث مختصرة من برنامج "على مسئوليتي" للإعلامي أحمد موسى في المرحلة الأخيرة للعلاج .
 
التعليقات