بالصور- تفاصيل لعبة "البوكيمون" التي احتلت "الفيس بوك"

 

كثيرا ما تعالت الشكاوي من العزلة التي يسببها استخدام الهواتف الذكية والالعاب الالكترونية، إلا أن"البوكيمون" مثلما أثار تعلقا كبيرا من الشباب والاطفال أثناء عرضه منذ سنوات، يعود اليوم ليكسر هذه العزلة والعالم الإفتراضي ويصبح حديث صفحات مواقع التواصل الاجتماعي والموقع الاشهر "الفيس بوك"؛ فلعبة Pokemon Go ستجعلك تترك أريكتك المريحة وتنطلق في شوارع مدينتك لتبحث عن ضحاياك من كائنات البوكيمون.

 

فاللعبة التي طرحتها شركة ناينتك  الرائدة في ألعاب الهواتف المحمولة ، تعتمد بشكل كلي على الـ«GPS» وكاميرا هاتفك، فعند تشغيل كاميرا الهاتف أثناء التجول في الأماكن المحددة ستظهر تفاصيل هذه الأماكن على شاشة هاتفك، ثم تظهر كائنات البوكيمون على الشاشة، فتحاول اصطيادها من مكانك في محاكاة واقعية عن طريق الإمساك بكرة افتراضية في هاتفك وإلقاءها على البوكيمون الظاهر على الشاشة، وبعدها ستحدد لك اللعبة مكان حقيقي آخر تذهب إليه على قدميك لتعثر على بوكيمون آخر .

 

الشركة أعلنت أنها مازالت في اطار تجربة النسخة الأولية من اللعبة في عدد محدود من البلاد مثل استراليا والولايات المتحدة ونيوزلاندا، وسيتم اطاحتها من خلال المتاجر الخاصة بالآى فون والأندرويد.

الجدير بالذكر أن«Pokemon» هي اختصار للكلمة الإنجليزية «Pocket Monster» التي تعني الوحش الصغير.والتي تم اطلاق سلسلة كرتون شهيرة بالاسم نفسه في معظم دول العالم .

معرض الصور: 
التعليقات