عاجل.. الإعدام.. لقاتل محامي كرداسة "القصة كاملة"

قضت محكمة جنايات الجيزة الابتدائية بإحالة أوراق المتهم بقتل محامي كرداسة إلى فضيلة مفتي الجمهورية، وذلك تمهيداً لتنفيذ حكم الإعدام شنقاً عليه، في القضية المعروفة إعلاميا بـ"واقعة محامي كرداسة".

وجاءت حيثيات الحكم، أن القاتل الذي يعمل كهربائي سيارات، ومقيم في دائرة أبو رواش بمحافظة الجيزة، قام بقتل المجني عليه "بنداري حمدي" في يوم 6 ديسمبر عام 2022، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، ظنا منه أنه تواطأ مع خصومه في إهدار حقوقه القانونية، فتولدت لديه فكرة إجرامية محكمة، لقتل المجني عليه.

وكشف أمر الإحالة، أن المتهم بيت النية وعقد العزم على القتل، وأعد لذلك الغرض بندقية آلية وذخائر، وتوجه إليه وأطلق عليه وابلاً من الأعيرة النارية، ما أحدث به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية.

وكانت مأمورية من مباحث مركز شرطة كرداسة قد تمكنت من القبض على المتهم الشهير بـ "محمد خيرية"، لاتهامه بقتل محاميه الخاص "بنداري حمدي"، الذي أطلق عليه عدة أعيرة نارية داخل مكتبه، وفارق على إثرها الحياة، وعاينت النيابة العامة مسرح الجريمة وأمرت بنقل الجثة إلى مشرحة زينهم.

كما مثّل المتهم جريمته أمام جهات التحقيق عقب القبض عليه، واعترف تفصيليا بارتكاب الجريمة، بعد أن ظن أن المجني عليه متواطئ مع خصومه في خلافات أسرية، وصلت إلى ساحات المحاكم صدرت ضد المتهم فيها أحكاما بالحبس.

 

التعليقات