المصرية الوحيدة في ماراثون ميس إيليت.. من هى يارا السكري؟

تشارك المصرية يارا السكري في مسابقة ميس إيليت ٢٠٢٣، والتي من المقرر أن تقام احتفاليتها في 19 مايو الجاري في مدينة سوماباي بالبحر الأحمر، ويحي الحفل الفنان اللبناني وليد توفيق.

وتشارك يارا السكري في المسابقة ممثلة لدولة مصر، ضمن 41 دولة أخرى منها "ألمانيا، الولايات المتحدة الأمريكية، أوغندا، السويد، أوكرانيا، صربيا، روسيا، البرتغال، رومانيا، بيرو، باكستان، لبنان واليابان وإيطاليا" وغيرهم من الدول.

ويأتي ترتيب يارا السكري في المسابقة رقم 8، وستكون نتيجة تلك المسابقة بتصويت الجمهور، وفقا للموقع الرسمي لها.

ومن المقرر أن تشارك ملكة جمال لبنان السابقة جورجينا رزق في المسابقة بالتواجد، والتي تبدأ من 10 مايو وتنتهي في 19 من الشهر نفسه.

وتتكون لجنة التحكيم من عدد من المشاهير، علي رأسهم هيدي كرم، ودارين حداد، وناتاليا جلبوڤا، وهادي عواد، وبدرة، ورزان مغربي، وأحمد جنزوري، وفريدة تمرازا، ومحمد خضر، ولقاء الخميسي، وآخرين.

يخضع المشاركين لعدد من الشروط منها اللياقة البدنية، والتفرد المحتمل،والفكر والثقافة، والجمال، والأهم من ذلك القدرة على جذب انتباه الجمهور بأدائهم.

وقد فازت العام الماضي الهندية ديب سوبر يام باللقب، بعد أن كانت المسابقة بمشاركة 36 دولة حول العالم، من بينها مصر والجزائر ولبنان والمغرب وتونس وأمريكا والهند وفرنسا والبرازيل وروسيا ودول أخرى، ولأول مرة تقام في مصر.

التعليقات