قميص شفاف وقائمة عفش.. فنانون رفعوا شعار «خالف تعرف» خلال مايو

 

أثاروا جدلاً كبيرًا.. كانوا حديث الساعة لأيام متواصلة.. ما بين الخناقات والضرب والمحاضر وبعض الإطلالات الغريبة اختلفت الأسباب التي أدت إلى حالة الحرب على السجادة الحمراء.

حسن شاكوش وزوجته

 

 

انتشر خبر تشاجر حسن شاكوش وزوجته على السوشيال ميديا وأصبح حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي ولازالت إلى الآن أزمة حسن شاكوش وزوجته ريم طارق محل اهتمام الكثير.

بدأت قصة حسن شاكوش وريم طارق حين حررت ريم طارق محضر لحسن، وذلك بسبب طرده لها من منزلهم وليس هذا فحسب بل اتهمته بسرقة شبكتها وكذلك الاستيلاء على الأثاث وإيصال أمانة باعتباره كمؤخر صداق، وغير حسن شاكوش كالون البيت.

وبررت ريم طارق قصة زواجها من آخر في خاصية ستوري عندها على انستجرام حيث قالت إن مصر كلها كانت تعرف بزواجها من آخر وحسن شاكوش أيضاً يعرف وهو الذي أصر على أن لا يعرف أحد بالأمر.

وتباينت أراء الناس ما بين مؤيد ومعارض، فكان البعض مع حسن شاكوش والبعض الآخر مع ريم طارق ولازالت القضية مستمرة بينهما إلى الآن.

سمية الخشاب

نشرت سمية الخشاب صورة لها بشهادة من الأمم المتحدة لحصولها على الشهادة الفخرية، ولكن اتضح أن هذه الشهادة ليس لها علاقة بالأمم المتحدة، ومن هذه الواقعة أصبحت سمية الخشاب ترنداً على "فيس بوك".

 

تامر حسني وزوجته

انتشرت  قصة تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل بعد طلاقهما والتعامل مع بعضهما البعض بمنتهي الاحترام، حيث علق رواد مواقع التواصل الاجتماعي وكتبوا :" تامر حسني وبسمة بوسيل دول متربين 1000 مرة قبل كدة"، حيث انتشرت صور لهم في عيد ميلاد أبنتهم وكتب تامر حسنى على صورة تجمعه بسمة بوسيل وأولاده:" كل سنة وانتوا طيبين ويخليكوا لماما"

ولكن بعد كل هذا الاحترام المتبادل ظهرت بسمة بوسيل عبر صفحتها الشخصية على انستجرام وكتبت :"حسب الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة"، واتهامتها بأنها تخرب البيوت مما جعلها حديث السوشيال ميديا وتساءل الناس عن السبب، وظن الجميع أنها السبب في طلاقهما بسبب جملة "خرابة البيوت" التى قالتها بسمة بوسيل على السوشيال ميديا.

 

أحمد سعد وسمية الخشاب

ظهر أحمد سعد منذ أيام في حفل بجدة وهو مرتدياً قميصاً شفافاً من الأكمام ويشبه إلى حد كبير قميص الفتيات مما جعل اسمه يتصدر محركات البحث جوجل لمشاهدة قميصه الذي أصبح ترنداً ولم يكن القميص وحده الذي واجه انتقادات من الناس ولكن الحلق الذي كان يرتديه واجه معه الكثير من الانتقادات والغضب.

وبسبب هذا علقت سمية الخشاب طليقة أحمد سعد على القميص على السوشيال ميديا وقالت :"عليكي هدوم" وأيضاً :"الحمد الله الذي نجانا".

 

محمد فؤاد

بسبب تصريحات محمد فؤاد في حفله بجده تم الهجوم عليه من الكثير من الناس وتوجهت إليه الكثير من الانتقادات، حيث قال إن حلمه هو الغناء لأعظم ناس بالأرض ومن الممكن أن يعتزل الغناء بعد هذا الاستقبال الحافل.

التعليقات