ميار الببلاوي تكشف حكاية "طلاقها 11 مرَّة" والعودة لزوجها "بدون محلل"

كشفت الفنانة المعتزلة ميار الببلاوي العديد من الجوانب الخفية من حياتها الشخصية، في برنامج "العرافة"، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، والذي يبث عبر قناة "النهار" الفضائية.

وقالت الببلاوي في حوارها: "كنت الأولى على دفعتي، وكل الناس تحب الاقتراب مني، خاصة أنني كنت أعمل في مجالات الإعلانات، وأتمتع بالشهرة الواسعة".

وردا على سؤال حول زواجها المتكرر قالت: "الزواج أمر شخصي جدا لا أحب الحديث عنه، ورغم ذلك تزوجت 4 مرات على سنة الله وسوله، ورجعت لأحد أزواجي مرة ثانية بعد الانفصال، زوجي الحالي سبق أن قام بحجزي في بلده، وقمت أنا بسجته في مصر".

وروت الفنانة المعتزلة قصة طلاقها 11 مرة، والعودة دون محلل قائلة: «كان الطلاق يقع بسبب العصبية، ورفضت المحلل، هذا الموضوع لم أسمح به، فقط كنت أتزوج بشكل عادي وبنية الزواج، أما هذا الرجل هو حب عمري، وانفصلت عنه من أجل الإنجاب، تزوجت من آخر وأنجبت منه بالفعل ثم حدث الانفصال، وعدت لزوجي السابق بعد ذلك».

وواصلت الببلاوي حديثها: "حدثت مشاكل كثيرة، وانفصلت وعدت له 11 مرة، كنت أشعر بأن هناك من يحسدنا على الحياة، ولم يتم توثيق الزواج بعد عودتي الأخيرة، لأنني لا أريد توثيقه".

وأوضحت ميار الببلاوي أنها طيلة حياتها لم تتزوج سرا، وحياتها كلها في النور، لكنها لا تحب الكشف عن هوية زوحها الحالي، مشيرة إلى أن الرجل الذي أحبته لم تنجب منه، ولا يتخلى عنها أبدا، وكان وقوفه بجانبها لحظة وفاة والدتها لا ينسى».

 

التعليقات