شيرين عبدالوهاب "تستغيث" مجددًا: انقذوني من حسام حبيب "مسيطر على بناتي"

توجهت شيرين عبدالوهاب باستغاثة جديدة طالبت فيها بإنقاذها من حسام حبيب، وكشفت عن أسرار أخرى تتعلق بابتزازه لها.

وكشفت شيرين عبدالوهاب عن سر صمتها الدائم على تصريحات حسام حبيب، خاصة فيما يتعلق بعلاقته ببناتها، وتعرضه للظلم من أسرتها، لتعود بذلك الأزمة من جديد إلى الساحة وسط حالة من الغموض حول حقيقة الأمر.

استغاثة شيرين عبدالوهاب

ووجهت شيرين عبدالوهاب استغاثتها للدولة المصرية والجمهور مطالبة بإنقاذها؛ مما وصفته "بطش طليقها"، حسام حبيب، مؤكدة على أن حديثها يأتي من كونها أم وسيدة مصرية لديها ابنتان تريد أن تفك رقابهن من سيطرة طليقها.

وعن حديث حسام حبيب المستمر عن علاقته ببناتها قالت شيرين عبد الوهاب إنه رغم كل ذلك يحاول الظهور دائمًا أمام الجمهور في دور المحب لها ولبناتها المهتم بمصلحتها، المظلوم منها ومن أسرتها، حسب قولها، وكشفت عن أنها تصمت عن تصريحاته أمام تهديده وابتزازه وسيطرته الكاملة على ابنتها، خاصة خلال الفترة الأخيرة.

وكانت شيرين عبدالوهاب كشفت خلال الأيام الماضية عن حصول حسام حبيب على مبلغ قدره 10 ملايين جنيه، بحسب حديث المحاسب الخاص بها،  موضحة أن هذا المبلغ من حقه بعد 6 سنوات من العمل معها، وأشارت إلى أنه كان يساعدها في الرد على الهاتف والصعود إلى المسرح وهو ما دفعها لتحويل آلاف الدولارات له.

ويأتي هذا التصريح بعد تصريحات سابقة لها نفت  فيه تصريحات حسام حبيب بأنه لم يتقاض أموالاً منها،  وأنه يهددها وهو ما جعلها تشعر بالخوف الشديد.

وبعد تداول التصريحات التي تستغيث فيها شيرين عبدالوهاب من حسام حبيب تفاعل الجمهور معها: "أنا آسفة لسماع ذلك، يجب عليك الاتصال بالشرطة فورًا والإبلاغ عن حسام وسلوكه المزعج.

يجب أن تأخذي هذا الأمر بجدية، وتحمي نفسك وعائلتك.

قد تحتاجين أيضًا إلى الحصول على حماية قانونية لضمان سلامتك. ابقي قوية ولا تترددي في طلب المساعدة".

كما جاء في التعليقات على منصات التواصل الاجتماعي: "هذا الموضوع صار عجيب بكل تفاصيله، اليوم تقول تصريح وبكرة تقول عكسه، ما صرت عارف أحدد أتعاطف معها ولا ما أتعاطف الحقيقة، ربنا يهدي الحال، ويستر على بناتها، ما يشغلني غيرهم، كيف أم تعيش كل ها الأحداث والفضائح، وكيف بنات يكونون في هذه البيئة، أمر عجيب وشيرين ما بتاخد موقف حاسم أبداً بها الموضوع، كل مرة نتعاطف وندعم، وكل مرة هي اللي تخذلنا مو حسام حبيب اللي يخذلها الحقيقة".

كانت شيرين عبدالوهاب نشرت مقطع صوتي، عبر حسابها الجديد على منصة إكس، وجهت فيه رسالة طمأنت فيها جمهورها عليها، وعبرت عن اشتياقها، وهي الرسالة التي ردت بها على ما يتردد بأنها تقيم الآن في مصحة علاجية، ولكن لم يكشف المقطع حقيقة الأمر من عدمه، حيث اكتفت الفنانة الشهيرة بنشر التسجيل الصوتي الذي توجه فيه رسالة دافئة، والذي لم تتجاوز مدته ثواني معدودة.

وكان الطبيب نبيل عبدالمقصود، نشر عبر حسابه ما يفيد بأن شيرين عبدالوهاب  تخضع الفترة الحالية لرعايته الطبية منذ فترة.

مؤكداً على أنها تستعيد صحتها تدريجياً بعد التعرض لضغوطات كبيرة ومتلاحقة، وشدد على أن عزلتها عن الأخبار ستكون خطوة مهمة لعلاجها.

وكانت شيرين عبد الوهاب أثارت التساؤلات حول حالتها الصحية بعد اعتذارات عن عدد من حفلاتها، والتي جاءت بعد اشتعال الأزمة مجدداً بينها وبين حسام حبيب على خلفية تسريبات صوتية لطليقها، وهي التصريحات التي دعمتها شيرين بالتأكيد على محتواها، لتعود بعد ذلك وتستغيث منه وهو ما يزيد من الغموض حول التفاصيل الحقيقية لأزمة حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب.

 

التعليقات