منة شلبي تكشف مواصفات شريك حياتها "مستحيل أقبل النوع ده"

كشفت الفنانة منة شلبي، أنها ليست معترضة على مشروع الزواج، إنما هي دقيقة في اختيار شريك حياتها، لافتة إلى أنها لا تبحث عن مواصفات محددة، لكن هناك بعض الأمور التي لا تقبل بها أبدًا به.
أوضحت "شلبي" خلال حلولها ضيفة على برنامج "بيت السعد" مع الشقيقين عمرو وأحمد سعد، والمذاع على قناة "mbc1" أنها لا يمكن أن تقبل الزواج بـ3 أشخاص وهم، قائلة: "مستحيل أتجوز واحد دمه تقيل لو أيه، أو مدعي وبوشين، أو بتاع ستات".
وفي حديثها عن الزواج، قالت إنها بالطبع كأي فتاة تحلم بالزواج من شخص مثل والدها، فهي تحمد الله عليه، وتشكر والدتها دائمًا أنها اختارته زوجًا وأبًا لابنتها، لأنه داعم أساسي لها ولأحلامها، ويحتضن شخصيتها، ولم يحاول قط تغييرها، بل على العكس تمامًا يشجعها.
أردفت، أنه على الرغم من ذلك لو تقدم لها شخص مثل والدها ستتردد في الزواج منه، لأن والدها "مزواج" على حد تعبيرها، وهي لا تستطيع التأقلم مع تلك الصفة أبدًا.
في سياق متصل، أكدت أنها ليست من الفتيات اللواتي يغرن من جمال بعضهن، أو تنظر لجمال امرأة أخرى بغيرة أو حقد، ولا تعترض أن يكون شريك حياتها مقدر لذلك الجمال، لكنها لا تقبل أن يكون مزواجًا، ويحب النساء.

التعليقات