"شوبير ومدير التعاقدات أكدا وفاته".. العامري فاروق بين المعاناة والموت "نفي خبر الرحيل"

تباينت الأنباء حول وفاة العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي المصري، الحياة مساء اليوم الثلاثاء، بعدما عانى من أزمة ضحية دخل على إثرها المستشفى قبل عدة أسابيع.

وذكرت جميع وسائل الإعلام المصرية أن العامري فاروق فارق الحياة اليوم، وهو ما أكده الإعلامي أحمد شوبير، كابتن الأهلي السابق، وأمير توفيق مدير التعاقدات في النادي.

لكن شقيقه هشام العامري نفى هذه الأنباء عبر حسابه بموقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي، قائلا: "الحالة خطيرة جداً جداً ولكن الحمد لله العامري مازال علي قيد الحياة".

وبدأت القصة حين كان فاروق يتواجد في مقر النادي الأهلي للقيام بمهام عمله في 7 نوفمبر الماضي، وتعرض لأزمة صحية نقل على إثرها لأحد مستشفيات حي السادس من أكتوبر.

وأصيب فاروق بغيبوبة لمدة شهرين وأجرى 5 عمليات جراحية في وقت عانى فيه من تدهور حالته الصحية طوال الفترة الماضية.

لكن شقيقه، خالد العامري، نفى تلك الشائعات في وقت سابق، مطالباً الجميع بتوخي الحذر عند نشر أي معلومات تخص مسؤول القلعة الحمراء، متمنياً أن يدعو له الجميع بالشفاء.

يمتلك العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي تاريخاً مشرفاً في المناصب الإدارية التي تولاها على مدار مشواره.

بقي العامري فاروق لسنوات عضواً في مجلس إدارة النادي الأهلي ثم تولى وزارة الرياضة المصرية من أغسطس 2012 إلى يوليو 2013، كأول من يشغل منصب وزير الدولة للرياضة بعد فصلها عن وزارة الشباب.

وعلى الصعيد الاستثماري، يمتلك العامري فاروق مدارس "بيبي جاردن" ودار نشر "فاروق".

وتولى العامري فاروق منذ فبراير 2022 منصب نائب رئيس النادي الأهلي في مجلس إدارة محمود الخطيب.

وحصد فاروق العديد من الجوائز على مدار مسيرته منها جوائز في إطار عمله التعليمي كصاحب مدارس، أبرزها وسام التعليم ودرع التعليم الخاص سنة 2004 من وزارة التربية والتعليم المصرية.

واختير فاروق كأفضل ناشر كتاب علمي وجامعي في مصر خلال عامي 2000 و2001.

 

التعليقات