هدير عبد الرازق تحاول الانتحار بعد انتشار «الفيديو الإباحي» الخاص بها

كشفت والدة البلوجر هدير عبدالرازق، التي يتصدر اسمها "التريند" في مصر، ردّ فعلها بعد تسريب فيديو إباحي فاضح لها.

ونقلت مصادر عن والدة هدير قولها إن ابنتها انهارت بعد معرفتها بانتشار فيديو لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وحاولت الانتحار.

وقبل ساعات، تحدثت هدير عبدالرازق عن مقطع الفيديو الخادش الذي انتشر لها مؤخرا على منصات التواصل الاجتماعي، قائلة: "أنا مريت بفترة صعبة جدا، وسمعتي بقت وحشة وحياتي اتدمرت بشكل كامل".

وأوضحت البلوجر، أنها فوجئت بالفيديو المنتشر لها، وأنها لا تنكر أنها الشخص الذي ظهر في المقطع لكنها لا تعرف كيف سرب، خصوصا أن هاتفها لا يزال "حرزا" في النيابة.

وأكملت هدير عبدالرازق: "الشخص الذي كان معي في الفيديو هو زوجي وليس الشخص الذي يصور معي الفيديوهات"، مضيفة: "من كان معي زوجي على سنة الله ورسوله، وتزوجنا في 2021 لكن لم أعلن عن زواجي لأنه أمر شخصي".

القبض على هدير عبدالرزاق

وألقت الإدارة العامة لمباحث الآداب القبض على هدير عبدالرازق في مايو الماضي، بتهمة التحريض على الفسق والفجور ونشر فيديوهات خادشة للحياء.

جاء ذلك بعدما رصدت الأجهزة الأمنية فيديوهات خادشة تحث على الفسق والفجور عبر حسابات البلوجر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة منصة "تيك توك".

لكن عاد اسم البلوجر هدير عبدالرازق لتصدر التريند من جديد بعد تسريب فيديو فاضح، فيما تقوم الأجهزة الأمنية بفحص الفيديو.

من هي هدير عبدالرازق؟

هدير عبدالرازق بلوجر مصرية شابة من مواليد 1998، وتعرف نفسها على أنها ممثلة، وبدأت نشر فيديوهات على "تيك توك" منذ عام 2018، ثم تزوجت من رجل يكبرها في العمر كثيرا ويمتلك ملهى ليلي، وانفصلت عنه بعد خلافات معه ومع زوجاته الأخريات.

وخرجت بعدها لتهاجمه وتتهمه أنه لم يقف معها أو يدافع عنها وتسبب في تعرضها لأزمات نفسية وخضوعها للعلاج.

وعادت هدير عبدالرازق لإثارة الجدل بعد ظهورها مع شاب يصغرها في العمر وهي ترتدي ملابس العروس، هذا الشاب هو حمدي عاشور مغني وممثل سبق وشارك في مسلسل "طبيبة شرعية"، لكن اتضح أنها كانت "موديل" أغنية يصورها.

وتنشر هدير عبدالرازق فيديوهات تتحدث فيها عن منتجات تجميل وطرق وضع المكياج، وأحدث صيحات الموضة وتعطي نصائح للسيدات.

وتحظى البلوجر الشابة بشعبية كبيرة عبر منصات التواصل، حيث يبلغ عدد متابعيها على "تيك توك" أكثر من 1.2 مليون متابع، وعلى "إنستجرام" يتابعها نحو 349 ألف شخص، كما يتجاوز عدد متابعيها على "فيسبوك" 87 ألف متابع.

 

التعليقات