ميدو يكشف السبب الحقيقي وراء إيقاف قناة المحور لبرنامجه الرياضي "لا توجد مخالفات"

كشف الإعلامي الرياضي أحمد حسام ميدو، سبب وقف برنامج "الريمونتادا" على قناة "المحور"، موضحا أن تعاقده مع القناة ينتهي بنهاية الشهر الحالي ولا يوجد أي مخالفات.
كتب "ميدو" عبر موقع التدوينات القصيرة "إكس": "عقدي مع قناة المحور ينتهي بنهاية هذا الشهر وهناك اتفاق مسبق بين الطرفين بعدم تجديد التعاقد منذ شهور وهذا ما أعلنت عنه منذ فترة.. لذا أؤكد بأن قرار إيقاف برنامج الريمونتادا ليس له أي علاقة بوجود أي مخالفات في المحتوى الإعلامي الذي تم تقديمه من خلال البرنامج في الفترة السابقة".
تابع: "أشكر فريق عمل البرنامج على المجهود الكبير الذي بذلوه خلال الفترة الماضية وأشكر إدارة قناة المحور على الثلاث سنوات الأخيرة متمنيا التوفيق لهم فيما هو قادم.. أشوفكم قريب إن شاء الله".
عقدي مع قناة المحور ينتهي بنهاية هذا الشهر وهناك اتفاق مسبق بين الطرفين بعدم تجديد التعاقد منذ شهور وهذا ما أعلنت عنه منذ فترة …لذا أؤكد بأن قرار ايقاف برنامج الريمونتادا ليس له اي علاقة بوجود أي مخالفات في المحتوى الإعلامي الذي تم تقديمه من خلال البرنامج في الفترة السابقة.
في سياق متصل، كانت قناة "المحور" قد أعلنت بشكل مفاجئ عن إيقاف برنامج أحمد حسام ميدو، مما أثار التساؤلات بشأن أسباب الإيقاف.

التعليقات