قالت أن دواعي الانفصال اختلفت عن زمان.. رضوى الشربيني تنفي شائعات "أسباب طلاق نيللي كريم"

علقت الإعلامية رضوى الشربيني على انفصال  الفنانة نيللي كريم عن زوجها لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور، مؤكدة أن الزواج والطلاق أمر طبيعي يحدث مع الجميع، وأن لكل بيت أسراره وحياته الخاصة سواء في الزواج أو الطلاق، موجهة نصيحة للأزواج لعدم حدوث نفس الأمر معهم.

وفي برنامجها "هي وبس" المذاع على قناة "CBC سفرة"، أوضحت رضوى الشربيني أن البعض طلب منها التعليق على انفصال نيللي كريم وهشام عاشور، نافية الشائعات التي ترددت حول أسباب الطلاق.

وقالت رضوى الشربيني: "كثير من المشاهدين طلبوا مني التعليق على انفصال نيللي كريم عن زوجها هشام عاشور، وخاصة بعد تردد شائعات أن السبب وراء الطلاق هو أن نيللي عطلته عن عمله وعن نجاحه، وهذا الأمر غير صحيح إطلاقًا".

ورفضت الشربيني الحديث عن الأمر احتراماً لأسرار العلاقات الشخصية بين الأفراد، مشددة على أن جميع الأشخاص أحرار في القرارات التي يتخذونها.

وتابعت الإعلامية المصرية قائلة: "لكل بيت أسراره، وليس من الضروري أن تكون حياتهم الخاصة وأسرارهم مشاعًا للجمهور لأنهم مشاهير. إحنا مالنا أصلاً، والناس مالها؟ نيللي لديها حياتها الخاصة وأولادها، وهشام كان معي في المدرسة، وفي النهاية كل واحد حر".

ولفتت إلى أن الطلاق لم يعد يتم بأسباب كبرى مثل الخيانة أو التعرض للإهانة لكن نسبته أصبحت مرتفعة للغاية، قائلة: "نسبة الطلاق أصبحت مرتفعة لأن الأزواج أصبحوا يفضلون الطريق الأسهل والأسرع عند الخلافات وهو الطلاق، سواء كان هناك أطفال أم لا. فالطلاق لم يعد بسبب الخيانة أو الشتائم وسوء الألفاظ ولا بسبب البخل، بل يحدث نتيجة لعدم الاحتواء والفجوة الموجودة بين الأزواج".

وحرصت رضوى الشربيني على توجيه رسالة إلى جميع الأزواج لتجنب وصول الأمور بينهم إلى طريق مسدود ووقوع الطلاق في النهاية قائلة: "الاحتواء هو الحل حتى تكتمل الحياة الزوجية. فالاحتواء المادي من قبل الرجل ليس كافيًا، وتلبية احتياجات الزوج من قبل المرأة ليس كافيًا. نحن بشر نمتلك أحاسيس ومشاعر، ولا بد من احتواء هذه المشاعر" .

وفي مفاجأة صادمة لجمهورها ومحبيها، تم الطلاق رسميًا بين النجمة نيللي كريم وزوجها لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور يوم الجمعة 30 مايو، بعد زواج دام أكثر من سنتين ونصف.

حفل زفاف نيللي كريم وهشام عاشور جاء في صيف عام 2021، في إحدى قرى الساحل الشمالي السياحية وضم عدد كبير من نجوم الفن، وتحول إلى حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي وقتها.

وما زال الثنائي ملتزم الصمت حول أسباب الطلاق حيث لم ينشر هشام عاشور أي منشورات عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي واحتفظ كل منهما بالصور التي جمعت بينهما عبر حسابات إنستغرام الشخصية، بينما اكتفت نيللي كريم ببعض التلميحات التي نشرتها من خلال خاصية القصص القصيرة عبر حسابها على "إنستجرام"، حيث شاركت فيديو جاء فيه: "يكبر الإنسان ثلاثة أضعاف عمره حينما يحاول التأقلم مع حياة ليست مناسبة له".

وتسبب طلاق الثنائي في صدمة للجمهور خاصة مع قصة الحب التي جمعت بينهما والتي كشف هشام عاشور عن بعض من تفاصيلها موضحاً أنه قرر الارتباط بها منذ اللحظة الأولى إلا أنها رفضت طلبه في البداية، وهو ما مزحت الفنانة المصرية حوله، مشيرة إلى أنها لم تكترث له في البداية وكانت ترتدي ما يشبه البيجاما في لقائهما الأول.

وأضاف هشام عاشور أنه لم يكن يفكر في الزواج بهذه السرعة، خاصة أنه كان يعيش حياته بحرية تامة، واصفاً تفكيره في الزواج بتلك الطريقة بأنها "معجزة من المعجزات".

 

التعليقات