باميلا الكيك تبدع في أغاني أم كلثوم "بطريقة هيفاء وهبي"

أبهرت النجمة اللبنانية باميلا الكيك، الجمهور بأداء مميز لأغنية "ألف ليلة وليلة"، لـ"كوكب الشرق" أم كلثوم، على طريقة الفنانة هيفاء وهبي.

جاء ذلك خلال مشاركتها في برنامج "الليلة دوب" لمقدمه الفنان حسن الرداد، حيث شاركت باميلا بمجموعة من التحديات الحماسية إلى جانب النجوم؛ خالد شباط، وأحمد زاهر، وليلى أحمد زاهر.

ومن بين التحديات التي شاركت بها باميلا، كان أداء أغنية على طريقة فنانة أخرى، ووقع الاختيار على أغنية "ألف ليلة وليلة" لأم كلثوم بأسلوب الفنانة هيفاء وهبي.

وتمايلت باميلا بدلع أثناء أدائها الأغنية في محاولة منها لتقليد حركات "الديفا" وأسلوبها الأنثوي الذي تشتهر به، واختتمت مشاركتها بالاعتذار، قائلة: آسفة هيوفة، آسفة يا أم كلثوم.

ولاحظ متابعو البرنامج عبر "إنستجرام"، تشابه حركاتها وضحكتها مع النجمة هيفاء وهبي؛ ما جعلها تبدو كنسخة ثانية منها. وأثار الكثير من التعليقات التي أثنت على أداء باميلا، وأعجبت بجاذبيتها وشبهها بصاحبة أغنية "بوس الواوا".

وفي تحدي "الثقة والحماسة"، رقصت باميلا وشباط بحماسة على أنغام أغنية "طب ليه" للنجم اللبناني راغب علامة.

وعانت باميلا في تحدي "أنا اللي"؛ فلم يكن بمقدورها التعرف على النجوم التي عرضت صورهم على الشاشة بكل وضوح، لذا كان من الصعب عليها وصفهم لزميلها شباط، كي يتعرّف بدوره، على هويتهم.

وتألقت باميلا بفستان قصير مستوحى من كرة الديسكو، إذ جاءت تنورته من قماش الترتر البرَّاق، ونسَّقته مع شوكر عريض مرصع بالكريستال، وقفازات لمَّاعة، وانتعلت حذاءً ذا كعب عالٍ بلون الفوشيا.

وأكملت إطلالتها بتسريحة شعر كيرلي، ومكياجًا لافتا ارتكز على الدرجات الغامقة.

 

التعليقات