"نبوءة الطلاق".. هنادي مهنا وأحمد خالد صالح يردان على ليلى عبد اللطيف "بالقرآن"

نشرت الفنانة هنادي مهنا وزوجها الفنان أحمد خالد صالح، صورةً تضمنت آيةً قرآنيةً عبر خاصية "ستوري" في حسابهما على "إنستجرام"، فهمها الجمهور على أنها بمثابة ردٍ من الزوجين على توقعات خبيرة الأبراج اللبنانية ليلى عبد اللطيف.

وتقول الآية الكريمة من سورة الأعراف: "قل لا أملك لنفسي نفعا ولا ضرا إلا ما شاء الله ولو كنت أعلم الغيب لاستكثرت لنفسي من الخير وما مسني السوء إن أنا إلا نذير وبشير لقوم يؤمنون."

ورغم أن النجمين لم يقولا أي شيءٍ آخر، إلا أن متابعيهما فهموا الأمر على أنه بمثابة ردٍ غير مباشر على ليلى عبد اللطيف التي تنبأت بانفصالهما خلال ظهورها في لقاءٍ تلفزيوني مؤخرًا، ولا سيما أن الآية تشير إلى عدم معرفة البشر بالغيب.

توقعات ليلى عبد اللطيف

كانت خبيرة الأبراج اللبنانية قد أثارت الجدل قبل أيام قليلة، عقب ظهورها في برنامج "الحكاية مع عمرو أديب"، وإدلائها بتوقعات مثيرة من ضمنها انفصال هنادي مهنا عن زوجها أحمد خالد صالح بشكل رسمي.

وعندما أوضح عمرو أديب لها أن أحمد صالح نفى كل شائعات انفصاله عن زوجته، وأكد طيب علاقتهما، أجابته بأن الانفصال سيحدث قريباً وبشكل رسمي.

وهذه ليست أول مرة تتوقع فيها ليلى انفصال أزواجٍ من الوسط الفني، إذ سبق أن تصدرت التريند مطلع العام الحالي عندما توقعت انفصال ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي بشكل مفاجئ، وتحققت نبوءتها بعد 17 يومًا؟

شائعات انفصال هنادي مهنا عن زوجها

تلاحق شائعات الانفصال الثنائي هنادي مهنا وأحمد خالد صالح منذ زواجهما عام 2020، وقد انتشرت مؤخراً مزاعم تؤكد انفصالها، وذلك عقب حذف هنادي صورها هي وزوجها من حسابها الرسمي في "إنستجرام".

ولكن أحمد خالد صالح، نفى الأمر جملةً وتفصيلاً مشيرًا إلى أن تلك الإشاعات لا صحة لها ومؤكدًا أن علاقتهما جيدة، ويوجد من يتعمد نشر هذه الأنباء من أجل إثارة البلبة، معقباً: "ربنا يبعد عنا الشر."

كما رد الموسيقار هاني مهنا والد هنادي على تلك الأنباء بالقول إنها عارية عن الصحة، وابنته هنادي تعيش حياة مستقرة مع زوجها، طالباً من الجمهور تركهما وشأنهما وعدم نشر الأخبار السيئة عنهما.

 

التعليقات