ياسمين صبري في موقف حرج "سيلفي المطيري ونيشان"

وضع عبدالرحمن المطيري، أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي بالسعودية، الفنانة المصرية ياسمين صبري في موقف حرج، أثناء المشاركة في حفل كبير نظمته إحدى شركات العطور السعودية.

وشاركت الفنانة ياسمين صبري في الحفل رفقة عدد من النجمات والمشاهير مثل: الإعلامية هبة الحسين، برونا بيانكاردي صديقة نيمار لاعب الهلال، وجوردان أوزونا صديقة كريم بنزيما لاعب الاتحاد، كما تواجد الإعلامي اللبناني نيشان الذي غطى الحفل الخاص وحرص على تقديم بعض الضيوف، أبرزهم عبد الرحمن المطيري.

وبعد انتهاء الحفل، دعا الإعلامي اللبناني نيشان عبدالرحمن المطيري، ليقترب ويلتقط صورة سيلفي مع النجمات المتواجدات في الحفل، إلا أن "المطيري" رفض الدخول وقام بإلقاء التحية من بعيد، فيما حاول نيشان جذبه ودفعه للداخل أكثر من مرة ولكنه رفض تماما.

وعندما تأزم الموقف وشعرت ياسمين صبري بالحرج، تدخلت هبة الحسين لتعقب على موقف عبد الرحمن المطيري ضاحكة، وقالت إنه "يسوي شيئاً عظيما" تعليقا على رفضه التصوير، ولكنه رد عليها قائلاً: "بالعكس البنات أخواتنا وأمهاتنا".

وتشارك ياسمين صبري في سباق رمضان الدرامي 2024 بمسلسل "رحيل" هو يتكون من 15 حلقة وبدأ عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان، ويشاركها البطولة الفنان محمد الكيلاني، وأحمد بدير و أحمد صلاح حسني.

 

التعليقات