والد "البلوجر" هدير عبدالرازق يكشف عن «المتسبب في القبض على ابنته»

كشف محمد عبدالرازق، والد البلوجر هدير عبدالرازق، عن سبب القبض على ابنته.

وأوضح خلال مداخلته في برنامج "حضرة المواطن" الذي يُعرض عبر قناة الحدث اليوم ويُقدمه الإعلامي سيد علي، أن هناك رجل أعمال طلب الزواج من ابنته وعندما رفضت قادها للسجن.

وألقت الشرطة القبض على البلوجر هدير عبدالرازق بتهمة التحريض على الفسق والفجور ونشر مقاطع فيديو خادشة للحياء.

وقال والد البلوجر إن ابنته تقوم بعمل الفيديوهات الخاصة بها بهدف التسلية فقط، مشيرًا إلى أن ظروفها المالية مستريحة وليست في حاجة للمال الذي يُدفع في تلك المقاطع.

وأضاف عبدالرازق: "هي عاملة حوالي ألف فيديو مفيش فيهم حاجة خالص غير فيديوهين وحشين، لكن كل الفيديوهات محترمة وبتطلع بهدومها".

وقال الأب: "ليس صحيحًا أنهم قبضوا عليها من الكمباوند، إنما أُلقي القبض عليها في الشارع، والشخص الذي سلط عليها كان يُريد الزواج منها ورفضت، وزوجته علمت بنية الخطوبة ورفضت ذلك".

ونفى والد هدير عبد الرازق الاتهامات الموجهة لابنته، مؤكدًا أن جميع الفيديوهات التي نشرتها هدير كانت محترمة ولم تتضمن ما يخالف القيم والأخلاق.

وأخيرًا، شدد الأب على أن ابنته لا تتلقى أي أموال مقابل مقاطع الفيديو الخاصة بها، وأن المنتجات التي تروج لها تُعطى لها كعلاج، وأنها توقفت عن العمل منذ مدة تتجاوز العام، مُتسائلًا عن سبب عدم وجود رقابة على تلك المقاطع رغم أنها موجودة منذ فترة طويلة.

 

التعليقات