صورة | جورجينا تحتفل بإنجاز رونالدو "التاريخي" الجديد

عبرت جورجينا رودريجز عن سعادتها الكبيرة بعد الإنجاز الجديد الذي حققه حبيبها كريستيانو رونالدو، نجم نادي النصر السعودي، بعد تسجيله هدفين، في المباراة الأخيرة بين النصر والاتحاد، والتي انتهت بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وحقق كريستيانو رونالدو بعد فوزه الأخير، رقمًا قياسيًّا جديدًا، وأصبح أكثر لاعب يسجل بالدوري السعودي للمحترفين في موسم واحد، برصيد 35 هدفًا، في 31 مباراة.

جورجينا رودريجيز، والتي حضرت المباراة لدعم كريستيانو، احتفلت بهذا الإنجاز، وشاركت على ستوري "إنستجرام" مقطع فيديو لنجم نادي النصر، وهو يلوح لها من الملعب، وكتبت بالبرتغالية، ما معناه: "رقم قياسي جديد، أفضل هداف في تاريخ الدوري العربي."

كريستيانو رونالدو الذي عبّر عن سعادته، بهذا الفوز على نادي الاتحاد، وشارك مجموعة صور مع زملائه بالفريق، ونشر أيضاً صورة له، كُتب عليها "أفضل هداف على الإطلاق في موسم واحد بالدوري السعودي للمحترفين".

وأرفق كريستيانو الصورة بجملة، قال فيها بالإنجليزية، ما معناه: "أنا لا أتبع السجلات، السجلات تتبعني."

وتداول العديد من المتابعين على منصة "X"، مقطع فيديو قصير من المباراة، يظهر فيه كريستيانو رونالدو، قبل تنفيذ ركلة حرة مباشرة، وهو يقول: بسم الله".

وشارك حساب نادي النصر على منصة "X"، منشوراً للاحتفاء بإنجاز نجمه رونالدو، منوهاً، إلى إنجاز آخر حققه كريستيانو بهذا الفوز، وهو أنه أصبح هدافاً في 4 دوريات مختلفة، وهو أول لاعب يحقق ذلك في تاريخ كرة القدم.

 

التعليقات