محمد فؤاد يظهر لأول مرَّة مع شقيقه "بعد أزمة الطبيب"

شارك الفنان محمد فؤاد جمهوره بفيديو له مع شقيقه في أول ظهور له بعد أزمته الصحية، والتي كانت سببا في شجار محمد فؤاد مع أحد الأطباء بمستشفى عين شمس.

ونشر محمد فؤاد فيديو مع شقيقه عبد العزيز وقال فيه: "الله أكبر والحمد والشكر لله وحده، الحمد لله".

وكتب فؤاد تعليقا على الفيديو: "الحمد لله والشكر لله على سلامتك يا حاج عبد العزيز، ربنا يديك الصحة والعافية وطول العمر ويبارك لك".

وكان الفنان محمد فؤاد وجه رسالة لجمهوره حول الواقعة عبر برنامج "على مسئوليتي"، من تقديم الإعلامي أحمد موسى على قناة صدى البلد، وقال فيها: "بطمن الناس كلها دا فضل من ربنا، ربنا جعل الموضوع دا يحصل عشان نلحق الحاج عبد العزيز ونجيبه هنا وربنا يكتب له النجاة، كلنا ماشيين على قدر الله، واللي قدره ربنا احنا راضيين به، أي حاجة لوجه الله احنا متسامحين فيها كإن لم يكن شيئا، مصطفى أخ وعزيز، راح ولا جيه أخونا رجل مواطن مصري، أخ لي وزي ابني وأخويا الصعير، الحمدلله، اطمنوا".

وكان محمد فؤاد تشاجر مع طبيب بمستشفى عين شمس، وحرر الطبيب محضرا في قسم الوايلي الذي يتبعه مستشفى عين شمس التخصصي، يتهم فيه محمد فؤاد بالتعدي عليه بالسب والقذف.

ووصل حمد فؤاد إلى المستشفى برفقة شقيقه الذي دخل المستشفى لتلقي العلاج، وبسبب تأخر دخوله إلى العيادة دخل الفنان في مشاجرة مع الطبيب المعالج بعد أن قال له الفنان: "إنت مش عارف أنا مين؟".

 

التعليقات