"طلاسم وأرقام ورموز غامضة".. حكاية «أعمال السحر» ضد مؤمن زكريا.. وغضب مجدي عبد الغني

بدأت الجهات المسؤولة التحقيق في مزاعم العثور على "أعمال سحر" داخل إحدى المقابر تتعلق باللاعب مؤمن زكريا، لاعب الأهلي السابق.

الحادثة بدأت بتداول منشور على مواقع التواصل الاجتماعي يزعم فيه أحد الأشخاص يعمل بالمقابر أنّه عثر على "أعمال سحر وطلاسم" تحمل اسم اللاعب السابق في الأهلي والزمالك مؤمن زكريا.

وظهر مؤمن زكريا، الذي تصدر اسمه عناوين الأخبار في الساعات الماضية، في صورة مع أفراد أسرته بالقرب من المقبرة لاستيضاح الأمر.

وحتى الآن، لم يُدل مؤمن زكريا بأي تعليق بشأن هذه الحادثة، كما أن المصادر المقربة منه لا ترغب في التصريح، وأثارت الواقعة ردود فعل متباينة بين الجمهور والإعلام.

آخر تطورات الأزمة ما تردد عن علاقة نجم الكرة المصرية السابق مجدي عبدالغني بالسحر الذي عثر عليه في إحدى مقابر منطقة البساتين بالقاهرة ويخص مؤمن زكريا.

وفي رد فعل سريع، كشف مجدي عبدالغني عن أنه تقدم ببلاغ رسمي للنائب العام بعد انتشار مزاعم ربط اسمه بواقعة السحر التي تخص زكريا.

وقال عبدالغني، في تصريحات خلال ظهوره في برنامج "يا مساء الأنوار"، الذي يقدمه الإعلامي مدحت شلبي على فضائية "MBC مصر": "تقدمت ببلاغ للنائب العام ضد كل من ذكر اسمي في واقعة مؤمن زكريا خلال الساعات الماضية، وسأحصل على حقي بالقانون".

فيما نفى "رمضان.أ"، التُربي الذي عثر على السحر المتعلق بمؤمن زكريا، في إحدى مقابر منطقة البساتين بالقاهرة، أي صلة بين "الحوش" الذي وجد فيه السحر واسم مجدي عبدالغني.

وقال التربي، في لقاء تلفزيوني في برنامج "هي وصبايا"، إن بعض الأشخاص أخبروه أن الحوش يخص مجدي عبدالغني، لكنه اكتشف لاحقًا أن هذا غير صحيح، إذ تم العثور على السحر بعيدًا عن الحوش، والفيديو المسجل يوضح ذلك بجلاء.

وحكى التربي رمضان تفاصيل العثور على سحر باسم مؤمن زكريا بإحدى المقابر، موضحا أن الواقعة بدأت عندما طلبت منه جدته مرافقتها لزيارة خالته في المقابر.

وتابع أنه خلال زيارتهم لقبر أحد أقاربهم وأثناء زرع نبات الصبار بجوار المقبرة، عثروا على حقيبة بلاستيكية سوداء، وعندما فتحها وجدا بداخلها أعمال سحر وطلاسم، ما دفعه لتصوير المشهد.

وحكى ما حدث بعد ذلك، قائلا: "في اليوم التالي، حضر مؤمن زكريا بنفسه، وأحضر معه شيخ لقراءة القرآن على الأشياء التي تم العثور عليها".

فيما تفحص الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة المزاعم المتعلقة بالعثور على سحر يحمل اسم مؤمن زكريا وزوجته داخل إحدى مقابر محافظة القاهرة.

يُذكر أن مؤمن زكريا يعاني منذ عام 2019 من مرض التصلب الجانبي الضموري في العضلات، وهو مرض نادر للغاية، يصيب شخصًا واحدًا فقط من بين مليوني شخص.

وقد أجبر هذا المرض اللاعب على اعتزال كرة القدم، وحاليا يستمر في تلقي العلاج للتعامل مع مضاعفات المرض.

 

التعليقات