"ولاد رزق" يواصل السيطرة على شباك التذاكر.. ويحقق أكثر من 92 مليون جنيه في أسبوع

قفزة غير مسبوقة حققتها أفلام عيد الأضحى المبارك، في الموسم الأكبر والأكثر حشدًا للنجوم والإيرادات، والذي تميز بجودة أفلامه وتنوعها، فيكون الذهاب لدور العرض السينمائية هو الخيار الأول للجمهور المصري للاستمتاع بإجازة العيد، حيث تلبي الأعمال المطروحة أذواق المشاهدين وتقديم أفلام متنوعة ما بين الأكشن والكوميدي والتاريخي.
حصد فيلم " ولاد رزق.. القاضية" نصيب الأسد من الإيرادات الأسبوعية واليومية، ففي سابع أيام عرضه بلغت إيراداته أمس الثلاثاء نحو 23 مليونًا و113 ألف جنيه وهو يمثل أعلى إيراد يومي، ليكون إجمالي ما حققه على مدار أسبوع نحو 92 مليونًا و465 ألف جنيه.
يشهد الموسم منافسة شرسة في الوقت الذي تسعى باقي الأفلام لإثبات وجودها، فينافس المخرج الكبير شريف عرفة بفيلم "اللعب مع العيال" للفنان محمد إمام، والذي حقق أمس الثلاثاء، إيرادًا بلغ نحو 3 ملايين و561 ألف جنيه، بينما بلغ إجمالي إيراداته الأسبوعية نحو 12 مليونًا و720 ألف جنيه في أسبوعه الأول، بينما وصلت إيرادات فيلم "عصابة الماكس" بالأمس نحو 2 مليون و30 ألف جنيه، بإجمالي إيرادات أسبوعية بلغت نحو 5 ملايين و802 ألف جنيه، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول شخصية المكسيكي، تورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.
بينما وصلت إيرادات فيلم "أهل الكهف" بالأمس لنحو مليون و266 ألف جنيه، بإجمالي إيرادات أسبوعية بلغت 3 ملايين و866 ألف جنيه، واستطاع المخرج عمرو عرفة أن يحشد أكثر من 11 نجمًا ويقدم جرعة من الأكشن الممزوج بقصة حقيقية وتوليفة جديدة ومختلفة على السينما المصرية، والتي رصد فيها قصة أهل الكهف.

التعليقات