أبرز وقائع "بني حاتم" في أقل من شهر : تحرش و سحل وقتل !

يبدو أن ملف أمناء الشرطة سيظل كابوساً يؤرق وزارة الداخلية ، فبمجرد ان يتناسى الناس احد أفعالهم يسارعون بارتكاب أخرى ، من تحرش الى سحل مروراً بالضرب وحتى القتل ، "دولة أمناء الشرطة" مارست سلطاتها على أبشع وجه في الآونة الأخيرة ، ليظل السؤال قائماً .. متى سينتهي بطش "بني حاتم" ؟

"الحكاية" ترصد أبرز كوراث أمناء الشرطة في أقل من 30 يوماً بداية من المطرية وحتى الدرب الأحمر :

اعتداء أمناء شرطة على أطباء مستشفى المطرية

قد تكون هذه هي الواقعة الأشهر ، التي لاقت إهتماماً إعلاميا كبيراً نظراً للتصعيدات التي اتخذتها نقابة الأطباء وتهديدها بالإضراب رداً على تعدي أميني شرطة بالضرب على أطباء مستشفى المطرية التعليمي بعد رفض الطبيب كتابة إصابات مزيفة لإحداهما في تقرير طبي ، وكانت هذه الحادثة بتاريخ 28 يناير الماضي.

التحرش بسيدة المرج

أمين اخر لا يقل قبحاً عن سابقه ، وجد سيدة تقف مع ابنها على رصيف مترو محطة المرج فسوّلت له نفسه ان يتحرش بها لفظياً ويعرض عليها قضاء "سهرة" معه وحينما أبدت السيدة سخطها من فعلته ، قرر زيادة جرمه واعتدى عليها جنسياً و سرق من حقيبتها مبلغ 1130 جنيه وفقاً لما قالته السيدة في تصريحات للصحفيين.

يذكر أن النيابة قررت إخلاء سبيل الأمين بضمان محل إقامته مساء أمس.

اعتداء أمين شرطة على أطباء مستشفى بولاق الدكرور

بتاريخ 15 فبراير الماضي ، ذهب أمين شرطة برفقة والده الى مستشفى بولاق الدكرور ، وحدثت مشادة كلامية بينه وبين الممرضة ،استدعت تدخل الطبيب الذي أصر على عمل محضر تعدي باسم المنشأة.

الدكتورة منى مينا قد صرّحت ان الأمين تعدى لفظياً على الطبيب والممرضة لكن المشكلة تم انهائها بشكل ودي.

سحل سيدة الإسكندرية "الحامل"

اتهمت كوثر سلامة فيصل أحد أمناء شرطة قسم سيدي جابر الإسكندرية بسحل شقيقتها الحامل "شريهان" في الحادثة التي وقعت يوم 13 فبراير الجاري.

الواقعة بدأت عندما مرت شريهان وهي تتحدث في الهاتف أمام احد الأمناء وسألها عن هوية من تحدثه لكنها لم تجبه مما جعله يتعدى عليها و يصفعها و:يسحلها" وتسبب في كسر يدها.

قتل سائق الدرب الأحمر

الواقعة الأحدث والتي لم يمضِ على حدوثها اكثر من 24 ساعة ، كانت قتل أمين شرطة لسائق توكتوك بالدرب الأحمر بعد اختلافهما على قيمة "أجرة" السائق ، الأمر تطور الى مشادة كلامية أطلق بعدها أمين الشرطة 3 رصاصات على رأس السائق ليلقى حتفه في الحال.

المئات من أهالي الدرب الأحمر قطعوا الطريق أمام مستشفى أحمد ماهر بشارع بورسعيد ، وتم إلقاء القبض على المتهم وفتح تحقيق في الحادثة.

 

التعليقات